ملخص حلقة رامز تحت الارض الحلقه 23 مع مي عمر

تدور الاحداث كل أول كل حلقه وهي ان نيشان يقوم بالاتصال بهم لتصوير احدي البرامج فيقوموا بالذهاب للتصوير، تتوجة الفنانة مي عمر إلى واحة نيشان من اجل اجراء مقابلة معها وسؤالها عن الكثير من الامور التي تخصها وتتحدث عن عملها أيضاً.

ملخص حلقة رامز تحت الارض الحلقه 23 مع مي عمر 1 19/6/2017 - 10:56 ص

وفي هذه الاثناء رامز جلال حاضر بالتعليقات المتواصلة على جميع كلمة تقولها الفنانة مي ثم تتجه لتناول الأكل مع مضيف البرنامج  وظل رامز جلال يمازحها بجملة “كايدة العزال أنا من يومي.. بمحمد سامي” ويأتي وقت عودتها وبدء مقلب رامز.

ثم تسير السيارة التي تاخذ مي عمر في سكون قبل أن تبدا بالتحرك يميناً ويساراً في شكل مرعب يوحي بان السيارة على وشك الانقلاب بمن فيها.

وفجاة تتوقف السيارة ليحاولوا الذهاب للخارج لان هناك رمال متحركة تسحبهم للاسفل وتشاهد مي احد الموجودين بالعربة وهو يغرق اسفل الرمال.

وما أن ينتهي جميع ذلك العذاب المرافق للموقف المرعب حتى يتضح رامز جلال الذي يلبس سحلية ضخمة وتزيد من اخافتهم وفقدت ” مي عمر” أعصابها خلال الحلقة، وبدأت في البكاء وتوجيه الشتائم لرامز جلال، منها: “أنت حيوان” و”أنت غلس ودمك ثقيل”، ودخلت في مشاجرة معه بعد خروجها من الرمال، حيث انهالت عليه بـ”رش المياه”. بعد أن خرج رامز راس السحلية ويخبرها عن المقلب ويسألها عن ردة فعلها تجاة الامر.

ووجه رامز جلال، سؤاله المعتاد للفنانة مي عمر عن أكثر الأشخاص، الذين سيفرحون لوقوعها في المقلب، وعندما امتنعت عن الإجابة، خيرها ما بين الفنانة ياسمين صبري والفنانة نسرين أمين -بناء على المشكلة الكبيرة التي نشبت بينهما بسبب مسلسل “الأسطورة”، إلا أنها ضحكت قائلة: “معرفش”.

مي عمر ورامز تحت الارض – مي عمر – احداث حلقة 23 تحت الارض


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.