الحلقة 27 مسلسل الهيبه جبل الموسم الخامس

مسلسل الهيبه جبل الموسم الخامس والذي سوف يتناول المخرج الكثير من الأحداث خلاله، حيث أن يبداء أحداث الحلقة بمقتل أخيه صخر بعد فخ قام فيه أتباع زيدان، بالأضافه إلى أنهم سوف يقومون ببناء سد للهيبه والذي كان الجميع يظن أن كل مشاكل الهيبه ستحل بهذا الصراح الكبير، ولكن يكتشف جبل أن كل هذا تم من أجل التهريب الذي ينون عليه، ويشتعل الصراع بينهم.

الحلقة 27 مسلسل الهيبه جبل الموسم الخامس 1 19/10/2021 - 8:25 م

أحداث الحلقة 27 مسلسل الهيبه جبل الموسم الخامس

  • وبتبداء أحداث الحلقة 25 من مسلسل الهيبه جبل الموسم الخامس بإن سليم بيقوم من النوم وبيكون قلقان جداً، وبتوصله رساله من أبو فارس على التليفون بيقوله فيها قابلني عند الشمينيه، وبينزل من الأوضه وبيروح عند الدفايه، وفجأه بتترمي عليه جثه ملفوفه بورق سوليفان وبيفتحها سليم وبيلاقي وجهه ابو فارس لكن فى الوقت دا بيتصدم.
  • بينادم على رجالته وبيزعق معاهم وبيقولهم فتشو المكان كويس وشوفو هل رجالة جبل وصلو إلى هنا وبكل سهوله وصلو ورمو عليا جثه أبو فارس وعمل  كل هذا بدون ما أحد منكم يحس، بيطلب من رجالته أنهم يشيلو الجثه ويدفنوها.
  • بيتجمع الكل وسليم بيحكي القصه اللى حصلت معاه بالكامل، والكل بيسمع ويتوتر جداً وبيبعتو الجثه على بيت أهلها فى القبيله، فى الوقت دا هيكون فى تار بين أهل القبيله وأهل الهيبه.
  • بتوصل الجثه لفارس وبيزعل جداً على والده وبيوعدهم أن هيجيب حق أبوه من أهل الهيبه كلها.
  • بتوصل الأخبار كلها إلى جبل لكن بيقولهم أطمنو شاهين سوف يقوم بالمهمه بالكامل، والشرطه مش هتمسح بإي شجار بينهم وفى الأخير هتحقق فى الموضوع.
  • وفر أخر أحداث الحلقة 27 بتفوق أم جبل من الغيبوبه التي كانت بها، وبعدها بتتطمن على جبل؟ لكن بيردو عليها وبيقولولها أنه راح بيروت لكي يجيب حق أخيه صخر.

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.