ملخص أحداث الحلقة 9 من مسلسل ع الحلوة والمرة

مسلسل ع الحلوة والمرة هو مسلسل لبناني بطولة دانا مارديني ونيقولا معوض، وتدور قصة هذا المسلسل حول قصة فرح التي تركها زوجها ريان يوم زفافها، وتتعدل الحياة مع فرح بعد خمس سنوات عندما تشتغل منظمة لحفلات الزواج، وتصادفها تنظيم حفل زواج ريان الذي هرب يوم زفافها مع بنت مديرة الشركة التي تعمل بها فرح.

ملخص أحداث الحلقة 9 من مسلسل ع الحلوة والمرة 1 4/9/2021 - 3:33 م

أحداث الحلقة 9 من مسلسل ع الحلوة والمرة

  • وبتبداء أحداث الحلقة 9 بإن ريان بيحاول يتخلص من الورطة الذي وقع فيها، وبتدخل لانا عليه حتي نسبة توتره بتوصل للمليون.
  • وقعد يفكر ريان هل لانا هتصدق أن ما في بينا شئ؟ وإذا فاقت فرح ما الذي سوف يحدث عندما تجد لانا امامها اسأله كتير جداً جإت في رأسه حول هذا الموضوع.
  • لكن في الوقت دا أسما بتدخل عليهم وهم متجمعين وبتسأل ما الذي حدث لفرح؟ بيرد عليها ريان ويقول لها أنها كانت جايه تقترح عليا فكرة من التنظيم للزفاف بس كانت زعلانه جداً بسبب انك زعقتي معاها ووقعت ع الأرض وهي تبكي أدي إلى الإغماء عليها.
  • بيحاولو يفقوها لأن أسما بتصعب جداً عليها فرح وعندما تفوق أسما بتتأسف لفرح وتترجاها وتقولها سامحيني يا فرح أنا احبك جداً بس أنتي أكيد عارفة اني متوترة بسبب الشغل الكثير.
  • وفرح راح تعجب بوسام وهذا سوف يخلى ريان يغير عليها وتتشد الأمور في الزواج، ويدخلون قصة حب بينهم حتي يكون تحت رقابة ريان.
  • وفى أخر أحداث الحلقة بيجي ريان لفرح ويقولها ما الذي يدور بينك وبين وسام، بترد عليه فرح وتقوله انت ملكش دعوه بيا أي يخصك بهذا الموضوع ولكن بيتعصب جداً ريان من فرح وبيفضل يزعق معاها حتي تكون لانا قريبة منه وعند قرب لانا من الدخول إلى الغرفة لكي ترى ما الذي يحدث بتنتهي هذه الحلقة على هذا المشهد.


اترك تعليقا