مكافأة 50 ألف دينار لمن يضرب تميم بن حمد بالحذاء في الكويت!

خصص الناشط الإماراتي والكاتب حمد المزروعي المعروف بنشاطه على التويتر، مكافأة لمن يقوم بضرب أمير قطر تميم بن حمد بالحذاء خلال القمة السنوية الدورية لمجلس التعاون في الكويت.

مكافأة 50 ألف دينار لمن يضرب تميم بن حمد بالحذاء في الكويت! 3 5/12/2017 - 6:39 ص

وفي تغريدة للناشط حمد المزروعي على حسابه بالتويتر، عرض مبلغ 50 ألف دينار كويتي لمن يضرب أمير قطر تميم بن حمد بالجزمة “الحذاء” على غرار منتظر الزيدي في الحادثة الشهيرة عندما ألقى حذاءه على الرئيس بوش أثناء مؤتمر في العراق في 2008.

مكافأة 50 ألف دينار لمن يضرب تميم بن حمد بالحذاء في الكويت! 1 5/12/2017 - 6:39 ص
حمد المزروعي

مهاجمة موزة والدة تميم

مكافأة 50 ألف دينار لمن يضرب تميم بن حمد بالحذاء في الكويت! 2 5/12/2017 - 6:39 ص
موزة بنت ناصر المسند

وقال أنه لا يهم أن يكون منفذ الإعتداء مواطنا أو مقيما فالأهم أن يتعرض تميم بن حمد للإهانة، لكنه تعدى ذلك للإساءة لوالدة تميم وهي الشيخة موزة بنت ناصر المسند:

فالمكافأة متاحة حتى لغير الكويتيين إذ قال حمد المزروعي:” ما يهمني يكون مواطن أو مقيم المهم ينهان ولد العايبة وارض الكويت اطهر من نجاستة

إحتفالات بقطر لمقتل على عبدالله صالح!

وكتب في تغريدة أخرى بشان بمقتل الرئيس اليمني السابق على عبدالله صالح على أيدي الحوثيين :” أن إحتفالات تجري في الدوحة لمقتل على عبدالله صالح مضيفا” أن حتى موزة فرحانة!.

وكان عرف المزروعي على التويتر بالإستهزاء من موزة زوجة حمد بن جاسم ووالدة أمير قطر تميم، وذلك عبر نشر صور تخصها مع كتابة تعليق مسئ، وكان دائم الهجوم على القادة القطريين.

والإمارات من ضمن 3 دول عربية هي السعودية ومصر والبحرين قطعوا علاقاتهم بدولة قطر في 5 يونيو. وفرضت هذه الدول الخليجة عقوبات بغرامة مالية كبيرة والسجن لمن يتعاطف مع قطر في الأزمة القائمة خلافا للموقف الرسمي للبلاد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.