حزب المؤتمر يكشف عن تفاصيل مقتل على عبدالله صالح

كشفت قيادة حزب المؤتمر الوطني اليمني والذي تيرأسه الرئيس اليمني السابق المقتول على عبد الله صالح، في بيان رسمي على إن الرئيس السابق على عبد الله صالح، قد قتل وذلك عبر أحد القناصين والذي قد قنصه في الرأس بشكل مباشر، وذلك عقب إلقاء القبض عليه أثناء محاولة فراره من منزله في العاصمة اليمنية صنعاء.

حزب المؤتمر يكشف عن تفاصيل مقتل على عبدالله صالح 1 4/12/2017 - 6:39 م
كما كشفت مصادر مطلعة في المؤتمر الشعبي اليمني، على إن ميليشيات الحوثي قد اشتبكت مع موكب المخلوع على عبدالله صالح، حيث قد قتلته مع عدد من مراففي الرئيس اليمني السابق، وقد تم قتل صالح عقب القبض عليه حيث تم إعدامه أمام الكثي رمن الحرس الرسمي للرئيس اليمني السابق، وذلك بعد الاشتباكات التي اندلعت أمام منزله.
حيث نشرت ميليشيات الحوثي اليوم، فيديو يثبت مقتل الرئيس اليمني السابق على عبد الله صالح، وذلك عقب وقت قليل من تفجير منزله في العاصمة اليمنية صنعاء، حيث قد أعلنت الميليشيات في بيان رسمي عن إصابة نجل المخلوع على عبد الله صالح “خالد”، وذلك أثناء الاستهداف الذي تم اليوم، كما تم استهداف اسرة المخلوع بالكامل.
كما أعلنت قيادة حزب المؤتمر الشعبي، في بيان رسمي عن مقتل عارف زوكا أمين عام حزب المؤتمر الشعبى في اليمن، وذلك خلال الاشتباكات التي اندلعت أمس، حيث نشرت الحوثيين صور الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر “ياسر العواضى” بعد مقتله اليوم والذي كان بصحبة الرئيس السابق على عبد الله صالح.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.