مقتل رجل اعمال أمريكي من أصل عربي في مدينة نيويورك، والشرطة الأمريكية تتوعد بالقبض على القاتل

ذهبت شابة أمريكية تدعى “ريف صالح” إلى إحدى العمارات السكنية الفاخرة في إحدى احياء غرب مدينة نيويورك الفاخرة حيث يقيم شقيقها فهيم صالح للاطمئنان عليه بعد أن انقطعت أخباره عنها لمدة يوم كامل، وعند وصولها لباب الشقة الفاخرة التي يسكنها أخيها اكتشفت وجود أكياس بلاستيكية تحتوي على أعضاء بشرية مقطعة.

هكذا أدلت شقيقة المليونير الأمريكي من أصل سعودي “فهيم صالح” بأقولها للشرطة الامريكية بعد ان وجدت جثة فهيم صالح مقطوعة الرأس ومفصلة إلى عدة أجزاء موضوعة في أكياس بلاستيكية وموزعة داخل صالة الشقة الكائنة في غرب نيويورك، وفهيم صالح هو رجل اعمال أمريكي تقني يبلغ من العمر 33 عاماً، وهو مؤسس شركة تختص بالنقل بواسطة الدراجات النارية شبيهة بـ “أوبر” ولها فروع في نيجيريا وبنغلاديش.

وبمراجعة كاميرات المراقبة تمت مشاهدة القاتل والذي قام بتتبع فهيم حتى دخل إلى شقته عن طريق تتبعه بالمصعد، وتمكن القاتل من الدخول للشقة البالغ سعرها أكثر من 2.5 مليون دولار امريكي في مدينة نيويورك الأمريكية.

وقالت الشرطة بأنها شاهدت الرجل يوم الإثنين وهو يدخل إلى البناية السكنية مرتدياً قناع وقفازات وحاملاً معه حقيبة عن طريق المصعد الكهربائي الخاص بالعمارة، وقالت الشرطة أن القاتل يبدو محترفاً وايضاً كانت علامات الارتباك واضحة جداً على فهيم، وعند دخوله إلى المنزل بدأ القاتل في تنفيذ الهجوم بواسطة المنشار الكهربائي والذي تركه يعمل حتى مغادرته.

ويقول أصدقائه أن فهيم هو رجل اعمال شغوف بألعاب الفيديو والتقنية بصورة عامة، ويمتلك فهيم شركة نقل عن طريق الدراجات تعمل في كل من نيجيريا وبنغلاديش.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد