مقتل “تاره فارس” وصيفة ملكة جمال العراق بثلاث طلقات في الرأس والصدر وسط بغداد

لقيت تاره فارس وصيفة ملكة جمال العراق سابقا حتفها في بغداد، بعد تعرضها لحادثة اغتيال اليوم، وقد اشعل خبر مقتل تاره فارس مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر، حيث دشن مغردون هاشتاج سرعان ما وصل إلى الترند باسم #تاره_فارس وأيضاً #مقتل_تاره_فارس بالتزامن مع حادثة اطلاق رصاص على عارضة الأزياء العراقية تاره فارس شمعون، وقد ذكرت وزارة الصحة العراقية عن خبر اغتيال تاره فارس مصابة بطلقات نارية في الرأس والصدر، وذكر أيضاً أن الشرطة تجرى بحثا مكثفا لتكشف عن تفاصيل جريمة اغتيال تاره فارس في بغداد.

صور تاره فارس

من هى تاره فارس شمعون؟

تاره فارس هى عارضة أزياء عراقية ووصيفة ملكة جمال العراق، وقد تزوجت في سن السادسة عشر من عمرها، وانجبت تاره طفلا اسمه أمير، وقد انفصلت عن زوجها، بسبب عدم التوافق بينهما، كما أن تاره لم تكمل مرحلة التعليم وانما خرجت من المدرسة لتسلك طريقها في الفن، عبر تصوير مقاطع فيديو ونشرها بموقع اليوتيوب، لتجد نفسها عارضة ازياء وتفوز بلقب وصيفة ملكة جمال العراق.

مقتل تاره فارس

اصيبت تاره فارس وسط بغداد بثلاث طلقات نارية اليوم في الرأس والصدر، كما أعلنت وزارة الصحة العراقية، وتجرى وزارة الداخلية بحثا مكثفا لكشف ملابسات الحادث الغامض في مقتل تاره فارس، وما زال البحث مستمر من قبل وزارة الداخلية العراقية لتكشف لوسائل الاعلام المختلفة عن حادثة اغتيال الموديل العراقية تارا فارس في بغداد.

صور تاره فارس

صور تاره فارس
تاره فارس

نعرض لكم صورة تاره فارس وصيفة ملكة جمال العراق وعارضة الأزياء التي تم قتلها وسط بغداد بطلقات نارية. وقد اختيرت تاره في مسابقة ملكة جمال العراق بنادى الصيد العراقى في عام 2015، وقد غرد الكثير من الاعلامين والفنانين حول مقتل تاره فارس في العراق متاثرين بسماع هذا الخبر.

حادثة اغتيال تاره فارس
مقتل تاره فارس
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.