فادية حمدى مفجرة الربيع العربى تدلى بتصريحات خطيرة وتقول..ليتنى لم اصفع البو عزيزى

أبدت السيدة”فادية حمدى” مشعلة ثورات الربيع العربى والتي صفعت المواطن التونسى “محمد البوعزيزى” مفجر الثورات العربية ندمها الشديد على ما فعلته حيث كانت هى السبب فيما حدث بعد ذلك في بعض الدول العربي.

وتقول، “بعد صفعى لمحمد البو عزيزى,بدأ سيل من الدماء انا من يتحمل مسؤوليته”,هكذا بدأت حديثها مع صحيفة تليغراف البريطانية,في اللقاء الذي اجرته الصحيفة معها في ذكرى اندلاع الثورة التونسية.

كما تقول

فادية حمدى

ايضاً تلك السيدة التي تسببت في تفجير الثورات العربية منذ 5 سنوات,بعد صفعها للبوعزيزى في مدينة سيدى بوزيد,”احيانا كثيرة اتمنى لو اننى لم افعل ما قمت به”.

أشعل البو عزيزى النار في نفسه,بسبب تلك السيدة التي صفعته وصادرت عربة الخضار التي كان يعتاش منها,وكانت وقتها تشغل منصب مراقب في بلدية مدينة سيدى بو زيد,وبعدها اسقطت عنها جميع التهم وأطلق سراحها ولم يعرف عنها احد اى شيءحتى الآن.

وتقول

فادية حمدى


وهيا متحشرجة بالبكاء,”في كل دقيقة أشعر اننى مسؤولة عن كل ما حدث، والوم نفسى فأنا من صنعت هذا التاريخ لأننى انا من كنت هناك، وما فعلته هو ما تسبب في هذا الحال,انظرو الينا الآن الناس في تونس يعانون”.

واضافت,”عندما اشاهد ما يحدث الآن في بلدى وفي المنطقة العربية,اندم بشدة,فالموت في كل مكان والتعصب يتنشر بشدة ليحصد ارواح الناس الطيبين”.

وفي النهاية واثناء بكائها قالت ”

فادية حمدى

“، التي صفعت المواطن التونسى

محمد البو عزيزى


,وتسببت في حدوث ثورات الربيع العربى,”

ليتنى لم اصفع البو عزيزى

“.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً