مفتي الجمهورية يهنئ الملك سلمان بمناسبة ذكري اليوم الوطني ال92

أرسل الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية ورئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء على مستوى العالم تهنئته إلى الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز بمناسبة ذكرى اليوم الوطني ال92 لعام 1444 الذي يوافق اليوم 23 سبتمبر 2022 علمًا بأن السعودية تحتفل باليوم الوطني في هذا التاريخ من كل عام.

مفتي الجمهورية يهنئ الملك سلمان

مفتي الجمهورية يهنئ خادم الحرمين الشريفين

توجه الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية بتهنئة المملكة العربية السعودية قيادة وشعب وحكومة بمناسبة الذكرى الـ 92 لليوم الوطني للاحتفال بتوحيد واستقلال المملكة تحت اسم المملكة العربية السعودية على يد مؤسسها، وأشاد مفتي الجمهورية في بيانه الذي أصدر صباح اليوم الجمعة بالعلاقات الأخوية الوطيدة التي تجمع بين مصر والسعودية منذ عقود طويلة وأشار أن هذه العلاقات يشهد عليها القاصي والداني.

كما أشاد الدكتور شوقي علام بدور المملكة العربية البارزة في التعامل مع قضايا المنطقة العربية والأمة الإسلامية فطوال الوقت لها دور عظيم في خدمة الأمة الإسلامية، كما نوه بضرورة استمرار التكاتف بين البلدين لاستئصال الإرهاب من جذوره والحد من انتشار الدمار في المنطقة العربية.

اليوم الوطني السعودي

مع بداية اليوم الوطني السعودي اليوم الجمعة 23 سبتمبر تحتفي السعودي بهذا اليوم بفعاليات وعروض عظيمة في عهد سابع ملوك المملكة خادم الحرمين الشريفين المسلك سلمان بن عبد العزيز، وبمناسبة هذا اليوم غرد خادم الحرمين الشريفين عبر تويتر قائلاً:

إن ذكرى اليوم الوطني، تعبّر عن الاعتزاز بأمجاد الوطن، والفخر بمكانته ووحدته بين الأمم، التي أسست قواعد هذا البنيان الشامخ، اللهم احفظ لنا بلادنا، وأدم عليها الأمن الاستقرار.

كما استقبل العاهل السعودي العديد من برقيات التهنئة من رؤساء وزعماء الدول المجاورة مثل نائب دولة قطر  وكبار قادة العالم العربي بشكل عام.

اترك تعليقاً