معلومة غريبة يكشفها حمدي الوزير لأول مرة وسر حركة التحرش الشهيرة الخاصة به

الفنان والنجم القدير “حمدي الوزير”، الذي قدم لنا في الماضي العديد من الأعمال الفنية القديرة خاصة الأفلام السينمائية التي قدمها لنا على مدار سنوات طويله مع الكثير من النجوم والفنانين ومن أشهر أعماله والتي طبعت في أذهان الكثير من الجماهير دوره في فيلم “قبضة الهلالي”، الفيلم الشهير الذي كان من أبطاله الفنانة ليلي علوي والفنان القدير يوسف منصور، وشخصية حمدي الوزير في هذا الفيلم لا تنسي.

معلومة غريبة يكشفها حمدي الوزير لأول مرة وسر حركة التحرش الشهيرة الخاصة به 1 16/3/2018 - 5:05 م

ودوره في الفيلم أشتهر بشكل سريع جداً بسبب النظرة الخاصة به والتي استخدمت بعد ذلك في العديد من الأعمال الأخري كمثال وسميت بنظرة التحرش وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كوميدي كبير جدا.

حمدي الوزير يصرح لأول مرة بحقيقة نظرة التحرش التي أشتهر بها

حل الفنان القدير حمدي الوزير ضيفا على برنامج “مسا dmc”، وتحدث كثيرا عن أدواره وأعماله ومنها تلك النظرة التي أشتهر بها بدرجة كبيرة جداً حيث أكد أن الجمهور قد فهمها منذ سنوات طويلة بشكل خاطئ للغاية حيث كان في ذلك المشهد ينظر إلى الفنان يوسف منصور وكان يقصد تخويف يوسف منصور في المشهد ولم يكن ينظر مطلقا للفنانة ليلي علوي أو يظهر أنها نظرة تحرش.

والغريب أنه قد أكد أنه قد شاهد تلك النظره على أرض الواقع عن طريق أحد الأشخاص الخطرين الذين تم القبض عليهم وكان ذلك الشخص ينظر للشرطي بتلك الطريقة فأعجب بها وقام بتقليدها.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.