مظهر شاهين يفاجىء الجميع بتصريح غريب ويعلق على الشامتين في حرائق إسرائيل: وكسة سودة

الشيخ مظهر شاهين لاشك في انه من أبرز الدعاه في السنوات الأخيرة الذي لمع نجمه وبرز على الساحة الإعلامية وذلك بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير بينما كان هو خطيب وإمام المسجد في ميدان التحرير. وقد ظهر مظهر شاهين في العديد في البرامج الإعلامية كضيف وكإعلامى أيضاً عندما تطرق لأن يكون إعلاميا ومقدما للبرامج على إحدى القنوات الإعلامية في الفترة الاخيرة. وقد فاجىء مظهر شاهين الجميع بتصريح وصفه البعض بالغريب عندما هاجم مظهر شاهين في برنامج 90 دقيقة مع الإعلامى تامر عبد المنعم على فناة المحور الفضائية بعض العرب الشامتين في حرائق إسرائيل مؤخرا.

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-11-25 13:11:50Z | https://piczard.com | https://codecarvings.com

وأكد مظهر شاهين أن الشماته في أحداث حرائق إسرائيل ليست من الدين الإسلامى أساسا وقال: داحنا وكستنا ومصيبتنا سوده علشان نشمت في حد ما ضرناش. واكد من خلال لقاءه مع الإعلامى البارز تامر عبد المنعم أن إسرائيل ليست العدو الأول لمصر كما يروج البعض فبعد معاهده كامب ديفيد لم يصدر أى تجاوزات إسرائيلية تجاه مصر ولكن في السنوات الأخيرة يتضح أمام الجميع أن تركيا وقطر هما العدوان لمصر في المنطقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد