عاجل بالفيديو: العاصمة الإماراتية أبو ظبي تتعرض إلى عاصفة جوية هي الأقوى منذ 15 عاما

هبت اليوم الأربعاء الموافق 9 مارس 2016 عاصفة جوية ورياح شديدة مصحوبة بأمطار غزيرة وذلك على عاصمة الإمارات العربية المتحدة أبو ظبي وتعتبر هذه العاصفة هي من أقوى العواصف التي تعرضت لها الإمارات العربية المتحدة منذ أكثر من خمسة عشر سنة.

أبو ظبي تتعرض لسيول

وقد قام المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل في الإمارات العربية المتحدة بالتأكيد على أن الأمطار سوف تستمر في التساقط وبشدة في في مناطق متفرقة في الأمارات العربية المتحدة، وقد أدى هذا إلى قيام الحكومة في دولة الإمارات العربية المتحدة بإعلان حالة الاستنفار في البلاد.

حيث قامت الحكومة في دولة الإمارات العربية المتحدة بإصدار قرار بتعليق الدراسة لليوم الأربعاء ويوم غد الخميس هذا في جميع المدارس في الإمارات العربية المتحدة كما قد تم تعليق جميع رحلات الطيران في مطار أبو ظبي الدولي كما تم إلغاء جميع الرحلات في مطار دبي أيضا حتى تنتهي هذه العاصفة التي تعرضت لها البلاد اليوم.

والجدير بالذكر أنه قد شهدت شوارع إمارة أبو ظبي وإمارة دبي إلى سيول غزيرة وقد أدت هذه السيول إلى غرق العديد من المناطق في الإمارات العربية المتحدة كما هو موضح في مقطع الفيديو، والجدير بالذكر أنه قد تعرضت المملكة العربية السعودية إلى سيول شديدة مثل هذه السيول من حوالي شهرين أدت إلى غرق بعض الشوارع في مدينة جدة وغيرها من المدن في المملكة العربية السعودية.