مصرع بطلة مصر للمصارعة (ريم مجدي محمود) في حادث سير بطريق الإسماعلية

منذ لحظات قليلة لقيت بطلة المنتخب الوطني المصري للمصارعة النسائية (ريم مجدي محمود) مصرعها في حادث سير مروع على طريق الإسماعلية الصالحية الجديدة بمنطقة الكيلو 11 دائرة مركز الضواحي. في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 19-11-2016.

حيث تلقت النيابة العامة بالإسماعلية منذ ساعات قليلة بلاغا يفيد بوفاة لاعبة المنتخب الوطني المصري للناشئين في المصارعة النسائية (هبة محمود مجدي) بعد أن تعرضت لحادث سير مروع أدى إلى وفاتها في الحال وذلك أثناء عبورها للطريق السريع واصطدام سيارة بها، وفور وقوع الحادث مباشرة تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإسماعلية العام، ولم تتمكن أجهزة الشرطة حتى الآن من إلقاء القبض على صاحب السيارة الذي قام بصدمها.

جدير بالذكر أن (هبة محمود مجدي) تبلغ من العمر 16 عاما، وقد استطاعت هذه اللاعبة الصغيرة أن تحصل على الميدالية البرونزية في بطولة العالم الأخيرة للمصارعة النسائية التي أقيمت في العاصمة الجورجية (تبليسي) بعد أن تغلبت على بطلة الهند.

جدير بالذكر أن معظم الرياضيين والمتخصصين في مجال المصارعة كانوا يتوقعون مستقبلا باهرا لهذه اللاعبة الصغيرة، وكانوا يتوقعون أن تصبح أمل مصر في تحقيق ميدالية في الألمبياد القادمة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.