مشادة قوية بين مذيعي قناة الجزيرة بسبب اللاجئين السوريين

شنت اللبنانية غادة عويس مذيعة قناة الجزيرة حربا قوية على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ضد زملاءها بالقناة أحمد منصور وخديجة بن قنة بعد حربهم ضد اوروبا بسبب معاملتهم للاجئين السوريين الهاربين من الحرب.

مشادة قوية بين مذيعي قناة الجزيرة بسبب اللاجئين السوريين 1 10/9/2015 - 10:36 ص

وكتبت غادة عويس على الفيس بوك: يحمل جواز سفر بريطاني ويقضي كل عطلاته في رحاب أوروبا ويشتري كل ملابسه وحاجاته من هناك، وهي محجبة تملك بيتًا في فرنسا وتحمل جواز سفر منها وتقضي عطلاتها على شواطئ نيس وكان وحقيبة الشانيل صديقتها المفضلة، ورغم ذلك وفي خضم أزمة لاجئي سوريا تقرأ على صفحتيهما أن أوروبا بلا إنسانية وعنصرية وصليبية وتكره المسلمين وتحتقر المحجبات ومسؤولة عن كل مشاكل العرب والدول الإسلامية.

وأضافت المذيعة اللبنانية قائلة: الحمد لله جوازي لبناني ورفضت حمل غيره وأحترم موقف أوروبا من أزمة اللاجئين، وأحتقر من يستعيد عبارات كـ”صليبية” لأنك عندما تستعيد كلمة من التاريخ لتعمّمها على دين وقارة بأكملها فكأنك تقول إن كل المسلمين دواعش الآن، وهذا مرفوض وغير صحيح.

وجاءت تغريدات منصور وبن قنة ضد معاملة دول أوروبا للاجئين السوريين كالتالي:

أحمد منصور: حقيقة كُبرى أكدتها أزمة اللاجئين المسلمين هي سقوط معظم دول أوروبا ووقوفها عارية أمام العالم متجردة من إنسانيتها متمسكة بحقيقتها العنصرية الصليبية

خديجة بن قنة: إذا كانت أوروبا لا تريد مسلمين عندها فلتأخذ اليهود وبشار الأسد وشبيحته وجماعته وتترك لنا فلسطين وسوريا وسنكون في أتم الامتنان.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.