كفر دلهاب مسلسل يوسف الشريف ريحانة المقتولة ظلما وانتشار الظلم سبب لعنة الكفر

السحر والشعوذة في كفر الرعب، مسلسل يوسف الشريف الجديد (كفر دلهاب) النجم المتألق يوسف الشريف عودنا كل عام أن يطل علينا بمسلسل مثير وغامض في شهر رمضان.ودائما ما يكون مسلسل الفنان يوسف الشريف مختلفا من حيث الشكل والمضمون، عن جميع الأعمال الفنية والدرامية التي تقدم خلال شهر رمضان المبارك.ومن أهم مميزات مسلسلات النجم يوسف الشريف أنها تكون غامضة ومثيرة، وتظل كذلك حتى الحلقة الأخيرة. ولا يستطيع أحد من المشاهدين توقع الأحداث حتى اللحظة الأخيرة، والتي دائما ما تكون مفاجأة.

كفر دلهاب
كفر دلهاب
كفر دلهاب

كفر دلهاب

بعد رقم مجهول والقيصر وغيرها من أعمال الفنان يوسف الشريف يطل علينا هذا العام بشي ء مختلف عما نشاهده في الوطن العربي بالكامل، حيث يؤكد النجم يوسف الشريف أن المسلسل من نوعية الرعب العنيف وهو ما لم يقدم قبل ذلك في العالم العربي بالكامل.

تدور أحداث المسلسل في حقبة زمنية بعيدة في القرن السابع عشر.تشبه أجواء العمل أجواء ألف ليلة وليلة.

تدور أحدث المسلسل في كفر دلهاب الذي​ يقوم أهله بظلم بعضهم البعض ويلجأن إلي الساحر.

يقوم الفنان يوسف الشريف بدور طبيب وهو دور جديد عليه تماما.المسلسل يصنف رعب عنيف والأزياء والمكياج من العصور القديمة جدا.

المسلسل قصة عمرو سمير عاطف. المخرج أحمد نادر جلال.المنتج تامر مرسي وهو نفس منتج مسلسل الفنان عادل إمام (عفاريت عدلي علام).

يشارك النجم يوسف الشريف الفنانة روجينا ورامز أمير وجميلة عوض، ومحمد أبو ألوفا وصفاء ألطوخي وغيرهم حيث يشارك في العمل خمسين نجم ونجمة.

ولا يخفي على أحد أن الشباب هم أكثر الفئات العمرية مشاهدة لأعمال الفنان يوسف الشريف،

ولكن هذا العام  المشاهدات لجميع الأعمار نظرا لأن المسلسل يحتوى على أجواء السحر والشعوذة التي يحبها الجميع خاصة وأنها نوعيه غائبة عن عالمنا العربي.

ريحانة المقتولة ظلما وانتشار الظلم سبب لعنة الكفر

المسلسل يرسخ لفكرة أن الظلم قد يتسبب في لعنة المكان والأشخاص في سياق شيق جداً نجد أن أكابر الكفر يمارسون كل أنواع الظلم فهم يتحكمون في الغلال والأقوات ويشكلون ما يشبه الرابطة فيما بينهم بحيث يمكنهم التحكم في الأسعار وفي قوت العباد ونجد أن اللعنة تصيب الكفر وبخاصة أكابره في إشارات واضحة لهم إلا أنهم لا يتلقون الإشارات فعندما تحرق أغنامهم يقومون بتقطيعها تمهيدا لبيعها في الأسواق على أنها صالحة للأكل مع أنها لحوم مواشي نافقة.

بل وحتى عندما يدركون أن أغلب ما يعانون منه وأن اللعنة قد أصابتهم بسبب قتل ريحانة الفتاة الريفية البسيطة البريئة من قبل أبناء أغنياء الكفر حيث قتلوها بكل همجية ووحشية ويعرف الكبار أن عليهم أخذ حق ريحانة والقصاص لها من قاتليها حتى تزول اللعنة يصر شيخ الغفر على الاستمرار في الظلم وعدم تقديم المذنبين إلي العدالة لأن أحدهما ابن القاضي والأخر ابن اغني شخصية بالكفر فيقوم بالقبض على الطبيب سعد واتهامه بقتل ريحانة بدلا منهم.

فهل تزول لعنة الظلم بممارسة مزيد من الظلم هذا ما سنكتشفه من خلال الحلقات القادمة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of بسمة جابر
    بسمة جابر يقول

    كل رمضان يبهرنا يوسف الشريف