مسلسل نسر الصعيد الحلقة 16 كاملة وأحداث ساخنة بين زين وهتلر

مسلسل نسر الصعيد من أكثر مسلسلات رمضان  2018 التي حازت على إعجاب عدد كبير من المشادين في مصر والوطن العربي وأصبحت ترند يومي على محركات مؤشر بحث جو جل العالمي مما يدل على نجاح هذا العمل الفني الرائع حيث يجسد الفنان محمد رمضان دور البطولة ويقوم بتمثيل شخصية الابن والأب ويعرض مسلسل نسر الصعيد على قناة dmc الفضائية من تأليف محمد عبد المعطي ويشارك محمد رمضان العمل، الفنانة وفاء عامر، ودرة، وعائشة بن أحمد، عايده رياض،  ومحمد عز والعمل من إخراج ياسر سامي، وإنتاج العدل جروب الذين يهدونه إلى روح الفنان الراحل سامي العدل.

مسلسل نسر الصعيد

مسلسل نسر الصعيد الحلقة 16

يحتوي المسلسل على عدد كبير من المشاهد الساخنة التي تجعل المشاهدين في إثارة دائمة لمعرفة تطورات أحداث المسلسل بأنفاس متلاحقة وسوف نلخص لكم متابعينا على مجلة نجوم مصرية أحداث هذه الحلقة وفيها..

يظهر عسكري في الجيش ويسأل القائد التابع له عن الإرهاب والإرهابين وكيف يكون الإرهابي من المسلمين ويقتل فأجاب عليه وقال أن هناك إرهابين ليسوا مسلمين بمعني الكلمة فهناك من يتم غسيل مخ بواسطة الجماعات التكفيرية ومنم المأجورين الذين يحصلون على أموال مقابل ما يقوموا به من عمليات قتل وتفجير.

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

 

وعلى الجانب الأخر يقوم “زين ” بالاعتداء على المساجين وضربهم بعد أن  هاجموه بسبب ضرب مسجون منهم وزميلهم حتى يجبره على الاعتراف ويشعر زين أنه قد وقع في مشكلة كبيرة وأن من تسبب في ذلك هو هتلر ومسعد، وخصوصاً بعد أن ردد كل المساجين نفس الكلام، وهو أن  زين ضرب زميلهم حتى يعترف بما حدث ولكن السجين سقط عي الأرض من شدة الضرب  ثم قام زين بتهديد كل المساجين  خوفاً من الاعتراف عليه.

شك صديق زين في ما قاله المساجين وانه ربما يكون حقيقة ويقول زياد لرئيسه إن زين في غضبه وعصبيته يمكن أن يُقوم بأي شيء، فيتهمه الرئيس إنه يريد أن يتخلص من صديقه وانه عليه الوقوف بجواره في أزمته هذه، وفي نفس الوقت يرفض زين أن يأخذ أجازة ويحاول أن يطمئن أهله ويقول لهم أنه لن يترك هذه الحرب قبل أن يعلق رقبة ابن هتلر بتوصيله للمشنقة وينتصر عليهما وتقف معه في هذا الرأي زوجة والده بينما أخته تنصحه بالابتعاد عن تلك المشكلة.

 

نسر الصعيد الحلقة ال16
نسر الصعيد الحلقة ال16

 

تمنيات هتلر  لزين في مسلسل نسر الصعيد

في ذات السياق هتلر يتمني أن التهمة تثبت ويعاقب زين عليها حتى تصبح سيرة عائلته وسيرته في الطين بينما زوجته ترى زين في شوارع القرية وتتعجب من ذلك ولكن ما حدث هو اتهام زين لهتلر بأنه دفع للمساجين أموال مقابل شاهدتهم عليه  وساعده أيضاً نفي أخت القتيل التهمة عنه وقالت أن زين كان يقف معها ويساعدها.

وفي مشهد أخر تراجع مسعد عن موافقته على أن تنجب زوجة والده الثانية طفل بعد إصرار أمه على رفض طلب زوجها هتلر على الإنجاب من زوجته الثانية

ثم تكتشف أيضاً الست “جليلة” أن ابن شقيق زوجها طه، يحب ابنتها ليلى وابنتها صفية تحبه أيضاً فتغضب لذلك وتنتهي الحلقة 16 من مسلسل نسر الصعيد وسوف نستمر معكم في متابعة وسرد باقي الحلقات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد