تابع الآن الحلقة 112 مسلسل أرطغرل الجزء الرابع مترجمة للعربية عبر موقع النور وقناة وطن

قيامة أرطغرل المسلسل التركي الشهير الذي حقق جماهيرة واسعة خلال الأيام الماضية والذي يتحدث عن التاريخ التركي القديم وحياة الغازي أرطغرل، هذا المسلسل التاريخي الذي يجمع بين الوقائع التاريخية وبين أحداث مؤيرة من خيال المؤلف والتي تخدم ثياق الدراما ليخرج المسلسل بتلك الطريقة الرائعة والتي جذبت المشاهد العربي، وأصبح مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع هو وقت رائع لتجمع أفراد العائلة والإستمتاع بمشاهدة المسلسل.

مسلسل أرطغرل الجزء الرابع

بدأت أحداث الجزء الرابع في نهاية شهر أكتوبر الماضي 2017 وتضمن الموسم الرابع من قيامة أرطغرل العديد من الأحداث المؤثرة التي تجمع بين اللقطات المؤثرة في الحياة الخاصة لأرطغرل وعلاقته بعائلته أو الخونة والمتآمرين الذين كشفهم بمرور حلقات المسلسل وكيف استطاع التغلب عليهم، وكيف للخير أن ينتصر حتى لو طالت المدة.

مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 107
مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 107

موقع النور

ينفر موقع النور بتقديم مسلسل قيامة أرطغرل بجميع أجزائه عقب ترجمته للغة العربية ليستطيع المشاهد العربي الإستمتاع بمتابعة أحداث المسلسل ومعرفة كافة التفاصيل، وتتم إذاعة الحلقة عقب عرضها على قناة trt1 التركية والتي تبث أحداث مسلسل أرطغرل يوم الأربعاء من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ويستمر عرض الحلقة لمدة ساعتين من توقيت عرضها، أما بالنسبة لموقع النور فيقوم بعرض أحداث الحلقة بعد ساعتين من إذاعتها أو أكثر وذلك فور ترجمتها بالعربية، ويعتبر موقع النور هو الموقع الإلكتروني الوحيد الذي له حق عرض المسلسل.

مسلسل أرطغرل الحلقة 111

سوف تقوم قناة تي ار تي التركية بإذاعة الحلقة 111 من مسلسل ارطغرل الموسم الرابع اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

  • غون الب يكتشف خداع الامير سعد الدين كوبيك له.
  • إتحاد غون ألب مع أرطغرل وانضمامه لمحاربيه ويقسم له بالولاء والطاعة.
  • ارطغرل يقرر هجرة القبائل إلى سوغوت ولكن ينبهه السيد ارتوك بأن حاكم بيلاجيك لن يترك سوغوت بدون قتال.
  • ارطغرل يهتم بكلام ارتوك ويضعه في الحسبان ويؤجل هجرة القبائل.
  • أحمد ألب يقابل أرطغرل ويخبره بمكيدة حاكم بيلاجيك.
  • يجهز ارطغرل خطة بديلة يخدع بها حاكم بيلاجيك.
  • ارطغرل ومحاربيه يقاتلوا الصليبيين في موقعة سوغوت.
تابع الآن الحلقة 112 مسلسل أرطغرل الجزء الرابع مترجمة للعربية عبر موقع النور وقناة وطن 1 30/3/2018 - 10:02 ص
قيامة ارطغرل الحلقة 111
تابع الآن الحلقة 112 مسلسل أرطغرل الجزء الرابع مترجمة للعربية عبر موقع النور وقناة وطن 2 30/3/2018 - 10:02 ص
مسلسل ارطغرل الحلقة 111 الجزء الرابع

مسلسل ارطغرل الحلقة 112

سوف تقوم قناة تي ار تي التركية بإذاعة أحداث الحلقة 112 من مسلسل قيامة أرطغرل الموسم الرابع وذلك في تمام الساعة الامنة والنصف مساءا، وسوف نقوم بعرض أهم اللقطات.

  • تبدأ أحداث الحلقة 112 من مسلسل أرطغرل بحديث الامير سعد الدين كوبيك حول البحث عن الخونة في القلعة ثم يأمر بإحضار غون ألب ليلتقيه في أسرع وقت، ثم يظهر أحمد ألب أو آريس ليتفق مع سعد الدين في التغلب على أرطغرل والتخلص من قبيلة الكايي ومن ثم يحصل آريس على اعتباره مجددا ويترقى سلطان سعد الدين.
  • يأمر السلطان بتسليم قلعة كارهجيستار إلى غون ألب وعضب رجال أرطغرل بامسي وتورغورت وأرتوك كما يأمر بترك الحاكم كريتوس والتصالح معه.
  • يقوم أرطغرل بتسليم القلعة لغون ألب ويعلمه بأنه سوف يذهب هو ورجال قبيلته إلى قبيلة سوغوت، وعندما يحذره غون ألب من الحاكم كريتوس يخبره بأن لا يخاف أحد، كما يقوم أرطغرل بتحذيره من الأمير سعد الدين.
  • أرطغرل يخبر رجاله بأنهم سوف يتركوا قلعة كارهيجستار وسوف يذهبوا لقبيلة سوغوت ومعهم جميع القبائل ليجعلوا علمهم يرفرف في سوغوت، كما يقوم بإرسال رسالة هامة إلى السلطان ويأمر بأن الرسالة يجب أن تسلم إلى السلطان في يده ولا أحد غيره.
  • يقوم الأمير سعد الدين بإرسال ماريا خلف أرطغرل ورجاله كي تقوم بإرسال المعلومات إليهم.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.