مرض خطير يصيب بشار الأسد والأطباء يكشفون ماهذا المرض

شهدت مدينة حلب آلاف القتي والجرحي أثناء القصف الجوي المشترك ما بين الحكومة السورية والطياران الروسي خلال الايام القليلة الماضية، وهذا بعدما تم الإشتباك بينهم وبين المعارضه السورية في مدينة حلب والمعركه كانت من أعنف المعارك التي دارت بينهم حتى الآن.

واليوم إنتشر فيديو جديد عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وهو فيديو للرئيس السوري “بشار الأسد” أثناء إلقاء خطاب لمؤديه في عيد الشهداء، وبعتر هذا الظهور الأول والأخير لبشار الأسد، حيث ظهرت على يديه بعض من التجاعيد الغريبة أثارت متابعية وأيضاً الاطباء النفسيين، وقال بعضهم أن هذا بسبب الارهاق والتوتر وعدم النوم لمده كافية وأنه يعمل أكثر من 18 ساعة في 24 ساعة وهذا عمل مرهق جداً.

فنشاهد هذا الفيديو والذي حصل على أكثر من 2 مليون مشاهدة حتى يفسرون ما سبب هذه التجاعيد وبالفعل تم تفسيرها وسبب ظهورها وأيضاً تأثيره عليه في الفتره القادمة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

10 تعليقات
  1. صفاء يقول

    الله يديمك للبلد ويحفظك من كل شر ويشفيك من كل مرض وتخلصنا من المتخلفين أبناء الفكر الوهابي والداعشي الحثاله

  2. غير معروف يقول

    اكتب تعليقك هنا…سيبقى الأسد الرقم الصعب

  3. مواطن عربي يقول

    الى كل من يحب سوريا ادعوا الله ان يحقن دماء اهل سوريا وان تعود لها الحياه الامنه وان تبقى موحده والله كفيل بلي كان السبب

  4. ريما يقول

    تسلمى يابنت تونس مصريه حره

  5. سيف الله يقول

    الله ينتقم منه الخنزير النجس ابن النجس….ربنا يحرقه ويحرق قلبه ع اولاده مثل ما عمل ف اطفال سوريا…..ربنا يحرقه هو ومن سانده …الكافر الملحد ابن الانجاس …………….حسبنا الله ونعم الوكيل في هذا الكافر الخنزير النجس

  6. هناء يقول

    سحبنا الله ونعم الوكيل فى العلوى الكافر بشار ومن عاونه

  7. ام خلود يقول

    الهم عليك ببشار اللهم ارينا فيه ايه

  8. غير معروف يقول

    حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يا بشار الكلب