حقيقة مرض المستشار تركي آل شيخ ودخوله إلى المستشفى


التساؤل حول حقيقة مرض المستشار تركي آل شيخ بالديوان الملكي السعودي ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، والذي يشغل عدة مناصب بهيئات رياضية أخرى، ودخوله المستشفى هو الأمر الذي تأكد بعد نشر عدة مواقع إخبارية الصور التي نشرها المستشار على أحد حسابته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي ” الفيسبوك”، ظهرت صورة له وهو على أحد الأسرة تحت أجهزة العناية والفحوصات الطبية.

المستشار تركي آل شيخ نشر على صفحته طلب موجة لمتابعيه بالدعاء له، بجانب نشر أية قرآنية يطلب فيها الرحمة والشفاء من عند المولي عز وجل، وسننشر لكم صور الكلمات التي توجه بها المستشار تركي لكل من يتابعه عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تؤكد حقيقة مرضه ودخوله المستشفى، بخلاف توجه بعض الشخصيات العامة والمشهورة بالدعاء له عبر حساباتهم الشخصية.

مرض المستشار تركي آل شيخ

نشرت عدة مواقع إخبارية صور تركي أل شيخ وهو داخل المستشفى منذ قليل، ومن بين تلك الموقع اليوم السابع، بجانب تأكيد خبر مرض المستشار تركي آل شيخ من خلال مجموعة الصور التي أخذت من حساباته الشخصية، ولم يتم توضيح بعد مدى حالته الصحية، وما هي طبيعة الفحوصات التي يجريها داخل المستشفى.

حقيقة مرض المستشار تركي آل شيخ ودخوله إلى المستشفى
حقيقة مرض المستشار تركي آل شيخ ودخوله إلى المستشفى

حقيقة مرض المستشار تركي آل شيخ ودخوله إلى المستشفى 1 23/8/2018 - 10:28 م

ردود فعل مرض تركي آل شيخ

تفاعل العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإطلاق هشتاجات تحمل دعوات التمني بالشفاء العاجل للمستشار تركي آل شيخ، وتم تدشين أحد الهشتاجات تحت عبارة ” #سلامتك_تركي_آل_الشيخ”.

حقيقة مرض المستشار تركي آل شيخ ودخوله إلى المستشفى 2 23/8/2018 - 10:28 م حقيقة مرض المستشار تركي آل شيخ ودخوله إلى المستشفى 3 23/8/2018 - 10:28 مسنتابع خلال الساعات المقبلة ما سيصد من تقارير طبية لتوضيح حقيقة مرض المستشار تركي آل شيخ وطبيعة الفحوصات الطبية التي تتم له.

تحديث: نش المستشار تركي آل شيخ تغريده منذ دقائق عن استقبال سمو الشيخ عبد الله بين زايد.

حقيقة مرض المستشار تركي آل شيخ ودخوله إلى المستشفى 4 23/8/2018 - 10:28 م

والتغريدة توضح تحسن حالة المستشار الصحية وهذا بعد كثرة التساؤل من متابعيه للتعرف على أخر أخبار العملية الجراحية التي أجريت له.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    السلام عليكم كيفكم ي رقاله