محمد فؤاد يصرح تصريحات غير متوقعة وصادمة على الهواء وأمام آلاف المشاهدين في حق الهضبة عمرو دياب

لا شك أن المطرب والفنان محمد فؤاد يعد من أحد أبرز الفنانين في الفترة الأخيرة والسنوات الأخيرة في حياة الفن المصري والعربى وفي عالم الأغنية المصرية. كانت بدايات فؤاد في الثمانينات تقريبا بدأ مشواره الفنى بمجموعه من الاغانى التي لاقت نجاحا كبيرا وإهتمام كبير من الجمهور المتلهف لأغنية جديد بطريقة جديدة وعرف عنه في بداياته الخروج عن المألوف في عالم الأغنية والألحان والأسلوب الغنائى. وقد غنى محمد فؤاد في بداياته أغانى مثل: موعدانى وطال الإنتظار ويعنى إيه كلمة وطن وأمريكا شيكا بيكا ثم عرف بعد ذلك بالعديد من الأغانى الخالدة والمؤثرة والوطنية أيضاً في أكثر من مناسبة.

ويعرف عن فؤاد أنه إبن بلد محبوب من الجميع وقلما تجده غير مرغوب به عند الكثيرين. وبدأ فؤاد في حياته الفنية في بداياته مصاحبا العديد من الزملاء الفنيين الذين مازالوا على الساحه الفنية مثل الهضبة عمرو دياب والكينج محمد منير.

وقد صرح فؤاد بعض تصريحات غريبة جداً في أحد البرامج مع المذيع والإعلامى والسيناريست تامر عبد المنعم في حق زميلة وصديق دربه عمرو دياب تلك التصريحات التي قالها بمجرد عرض صورة لعمرو دياب على الشاشة وقال: عمرو دياب بيحاول يلبس كويس علشان ينسى أيام الفقر وينسى إننا كنا بنلبس من بعض.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.