شاهد بالفيديو ما الذي أغضب أهالي قنا من الفنان محمد رمضان؟

أثتاء تواجد الفنان الشهير محمد رمضان في محافظة قنا، من أجل تصوير مشاهد ضمن مسلسل ” نسر الصعيد” المقرر أن يُعرض على شاشات الفضائيات في شهر رمضان المقبل، تجمع عدد كبير من محبيه في مكان التصوير انتظارًا له، وقد بث ناشطون مقطع فيديو ظهر فيه محمد رمضان مكتفيا بالتلويح لجمهوره من بعيد، وبدا أنه بتهرب منهم، فيما بدا حرسه الخاص قيامهم بإدخاله السيارة بعد أن لوّح عددهم بضرب الجمهور بعصيّ كانت بحوزتهم، الأمر الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

الفنان محمد رمضان

كيف عبّر أهالي قنا عن غضبهم؟

حركة محمد رمضان أغضبت جمهوره من أهالي محافظة قنا بصعيد مصر جنوبي البلاد، وهم الذين كانوا ينتظرونه للسلام عليه بعد التصوير، وانتقل هذا الغضب إلى مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم نشر مقطع فيديو تحت عنوان: “شاهد.. محمد رمضان يهرب من جمهوره في قنا”، وترافق مع ذلك كم هائل من تعليقات النشطاء، منتقدة انتظار المواطنين، وتوجيه اللوم لهم على انتظارهم وإعجابهم، وبالمقابل رحب نشطاء آخرون بوجود رمضان في المحافظة.

كيف رد محمد رمضان؟

بعد انتشار مقطع الفيديو بتلك الصورة، مما استدعى لأن ينشر الفنان محمد رمضان مقطع الفيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، في محاولة منه لامتصاص غضب جمهوره ومتابعيه دون أن يشير إلى غضبهم، أو الخوض في هذا الأمر ويكتفي بالتعليق على وكتب قائلا:: “الحمد لله على هذا الحب.. أثناء تصوير مسلسل نسر الصعيد في محافظة قنا.. أهلي وناسي.. ثقة في الله نجاح”، وقد يكون ذلك حسب اعتقاده اعتذار غير صريح أو توضيح لما حدث.

يُذكر أن مسلسل نسر الصعيد من بطولة محمد رمضان ومن المقرر كما هو متوقع أن يدخل ضمن سباق ماراثون المسلسلات التي ستعرض في شهر رمضان المبارك المقبل، وكانت قناة دبي قد حصلت على حقوق بث المسلسل إضافة للقناة المصرية “دي إم سي”.