محمد حماقي يرفض الغناء للقدس في حفله الأخير بمصر

أقام الفنان الشاب المحبوب محمد حماقي حفله الأخير في مصر، على المسرح المكشوف بمقر نادي نقابة المهندسين،   وقد كان هناك عدد كبير جداً من الحضور وجمهور محمد حماقي الذي حضر الحفلة لسماع أغانيه المميزة والرائعة، وقد بدأ محمد حماقي حفله بأغنية “نفسي أبفي جنبه”، وبعدها قام بتقديم عدد كبير من أغانيه التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها بشكل كبير جداً ومنها أغنية “أم الدنيا”، التي أشعرت الجمهور بالحماس الكبير وقام بإلقاء دعابة عن مهنته كمطرب، حيث قال “أنا قولتلهم أختار شغلأنه تانية مناسبة للبرد الكتير الي بيجيلي، كنت أشتغلت مهندس ولا محامي بدل البرد ده.

محمد حماقي يرفض الغناء للقدس في حفله الأخير بمصر 1 10/12/2017 - 2:48 ص

محمد حماقي يرفض الغناء للقدس في مقر نادي نقابة المهندسين

وعندما طلب منه الجمهور في الحفل أن يقوم بالغناء من أجل القدس بعد الأحداث الأخيرة التي حدثت بها وقرارات الرئيس الأمريكي ترامب بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس وجعل إسرائيل العاصمة الرسمية للقدس، الأمر الذي أغضب العرب بشكل كبير وثار الكثير من العرب بكل البلدان على ذلك القرار وبالطبع أول من ثار كان الفلسطينيون أنفسهم الذين تنتهك حقوقهم كل يوم ويروح الشهداء منهم دفاعا عن أرضهم، وقال حماقي عن الغناء للقدس:

أنا الحقيقة عندي حالة إحباط من اللي بيحصل.. ولو القدس هترجع بالغناء كانت رجعت من زمان.. القدس علشان ترجع لازم نشتغل على رجوعها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.