محمد جابر “العيدروسي” بإحدى مستشفيات تركيا أثر تعرضه لجلطة بالقلب

محمد جابر الممثل والكاتب الكويتي القدير، من مواليد عام 1945م في يوم 20 يناير، بمدينة الصالحية بدولة الكويت، من أشهر شخصياتة التي قدمها على التليفزيون الكويتي شخصية “العيدروسي” التي قدمامها في مسرحية “إغنم زمانك”.

محمد جابر

محمد جابر يتعرض لأزمة قلبية حادة

تعرض الفنان الكويتي محمد جابر لأزمة قلبية حادة أدت إلى حدوث جلطة بالقلب وتم نقله إلى المستشفى، وذلك أثناء زيارة له في العاصمة التركية أسطنبول

انهالت الدعوات والأمنيات بالشفاء العاجل للفنان الكويتي وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر حفيد الفنان بدر العروج على تويتر نصا دعاء للفنان الكويتي

«دعواتكم لجدي.. الله يقومه بالسلامة»

كما انطلقت الدعوات على مواقع التواصل الأخرى حيث أطلق محبى الفنان العيدروسي على انستجرام على صفحة “العيدروسي” دعوات بالشفاء مطالبين جميع المحبين للفنان الكويتي بالدعاء له.

بداية الفنان محمد جابر الفنية

بدأ الكاتب والممثل الكويتي مسيرته الفنية صغيراٌ بمدرسته الابتدائية “مدرسة المثنى الابتدائية” وذلك بتشجيع من مدير المدرسة له، وقد شارك في مسلسل تليفزيونى مع الفنان “محمد النشمي” في عام 1961م، وشارك ايضاً في إذاعة الكويت وكانت هذه الاذاعة من تأليفه.

وبداية الانطلاق الحقيقة في عام 1966م حيث قدم شخصية “العيدروسي” في مسرحية اغنم زمانك، وانضم الفنان إلى فرقة المسرح العربي لفترة ليس بكبيرة ثم قام بتأسيس المسرح الحر بمشاركة عدد من أشهر الفنانين الكويتيين، ثم أسس ايضاً “فرقة مسرح الزرزور”.

نتمنى للفنان الكبير الشفاء العاجل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.