محمد بن راشد آل مكتوم يعلن عن وظيفة يصل راتبها إلي مليون درهم

أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، عن إطلاق مبادرة وظيفة تحمل اسم “صانع الأمل”، يصل راتب هذه الوظيفة نحو مليون درهم إماراتي.

محمد بن راشد آل مكتوم يعلن عن وظيفة يصل راتبها إلي مليون درهم 1 26/2/2018 - 8:17 م

شارك محمد بن راشد آل مكتوم، متابعيه على حسابه الخاص عبر مواقع التواصل الإجتماعي”تويتر”، عن شروط التقدم، هي أن يكون عربي الجنسيةو لا يشترط سن ويجب أن يكون لديه خبرة في مجال سوق العمل، يجب أن يكون متفائل ولدية نظرة إيجابية للحياة ومتقن للقراءة والكتابة.

ويهدف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، من هذه المبادرة تنمية الوعي لدي العرب عن طريق تقديم أفكارهم، كما أن  هذه المبادرة إنتطلقت أيضاً العام الماضي.

تهدف أيضاً هذه المبادرة، تكريم المبادرات الإنسانية والمشاريع، التي يكون هدفها مساعدة الناس بدون مقابل، أيضاً نشر الأمل والعطاء في كافة ربوع الوطن العربي.

وأوضح الموقع الإلكتروني، الذي خصصه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، من أجل تمكين الذين يريدون التقديم  عرض قصصهم، غرض المبادرة عرض قصص الأمل من الوطن العربي بأكمله من خلال هذا الموقع.

وأشار الموقع، أن كل من لديه أي فكرة في مشروع سواء كان تنموي أو خدمي أو بيئي أو تطوعي أو تعليمي أو صحي أو تثقيفي أو توعوي، يخدم فئات المجتمع ويرتفي بالحياة الإنساينة، يجب أن يسجل فوراً من خلال الموقع الإلكتروني.

وأضاف أيضاً، أن هناك رجال ونساء، يهدفون إلي مساعدة الناس دون أي مقابل مادي، هؤلاء الناس ينبغي تكريمهم.

وأكد أيضاً، سوف نحارب اليأس والإحباط الذي يهاجم الوطن العربي مهما كان الثمن حتى يزول نهائياً من العالم العربي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.