مباريات كأس العالم 2018 مونديال روسيا – مباراة انجلترا وبلجيكا اليوم السبت 14/7/2018

بدأت مباريات كأس العالم 2018 التي تقام هذا العام في روسيا، والتي تأهل لها منتخب جمهورية مصر العربية وسط فرحة ملايين من المصريين الذين انتظروا تلك اللحظة منذ سنوات طويلة، والذين يدعوا الله أن يشرف منتخب مصر وطنه وجمهوره وخاصة اللاعب المحبوب الذي خطف قلوب الملايين “محمد صلاح”، اللاعب الذي تابعه الجماهير باستماتة خلال المباريات المؤهلة لكأس العالم وقد أظهر مهارات وقدرات في اللعب ليس لها مثيل، وبحبه لجمهوره وتواضعه الشديد جداً استطاع أن يكتسب قلوب جمهوره، ويدعوا الكثيرون له بالتوفيق في مونديال روسيا 2018.

مباريات كأس العالم 2018 مونديال روسيا - مباراة انجلترا وبلجيكا اليوم السبت 14/7/2018 2 14/7/2018 - 4:25 ص

مباراة انجلترا وبلجيكا كأس العالم 2018 اليوم السبت 14/7/2018

تبث مباراة انجلترا وبلجيكا اليوم السبت في منافسة على المركز الثالث والرابع بكأس العالم 2018 في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتبث المباراة على قناة بي إن سبورت الفضائية.

القنوات الناقلة مباريات كأس العالم 2018

بالطبع سيتابع الجميع المباريات التي ستقام خلال وقت قريب، والتي لا يتم عرضها على القنوات الفضائية المتاحة للجميع، لكن في خبر ينشر لأول مرة أعلنت إسرائيل عن بث وقائع مباريات كأس العالم بالصورة والتحليل باللغة العربية، حيث أعلنت أنه يمكن أن متابعة مباريات المونديال بشكل مباشر ومجاني تماما في البلدان المجاورة لإسرائيل وهي الأردن ولبنان ومصر وفي الضفة الغربية أيضا.

مباريات كأس العالم 2018 مونديال روسيا - مباراة انجلترا وبلجيكا اليوم السبت 14/7/2018 1 14/7/2018 - 4:25 ص
مباريات كأس العالم روسيا 2018

حيث قامت بشراء حقوق البث لمباريات كأس العالم روسيا 20 18 عبر قناة “مكان” الإسرائيلية، وستقوم بتوفير معلقين وإعلاميين عرب يقومون بالتحليل أثناء البث المباشر للمباراة، يتابعه الجمهور العربي لحظة بلحظة عبر الأقمار الصناعية وبشكل مجاني، وسنتابع معكم اخر تفاصيل مباريات مصر في كأس العالم 2018 الذي سيتم في روسيا هذا العام 2018 بعد أسابيع قليلة من الآن.

لكن الآن أعلنت قناة مكان بشكل عاجل أن البث المجاني لن يصل إلى مصر، حيث سيكون مجاني ضمن حدود فلسطين فقط بسبب أن حقوق البث للمباريات في الوطن العربي تملكتها قنوات أخري لذا سيكون البث في فلسطين فقط عبر القمر الصناعي الإسرائيلي عاموس7.

وأصدر جهاز حماية المنافسة بيان رسمي أمس أن التلفزيون المصري له الحق في بث 22 مباراة على القنوات الأرضية وذلك متوافق مع قوانين الفيفا مقابل مبلغ مالي يوضع في حساب الفيفا البنكي قبل بث المباريات.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    انا جايبه القناة والمكسرات مش بيتذاع ليه حد يرد

  2. Avatar of Youssef
    Youssef يقول

    ربنا يوفقهم

  3. Avatar of
    غير معروف يقول

    يارب الفوز لمصر

  4. Avatar of أحمد مصطفى
    أحمد مصطفى يقول

    لأول مرة مباريات كاس العالم 2018 ستذاع بشكل مباشر ومجانا باللغة العربية

  5. Avatar of ابو أسامة
    ابو أسامة يقول

    حسبنا الله ونعم الوكيل بالرأس ماليه التي جعلت الفقراء يركضون وراء هوايتهم المحبوبة والمتنفس الوحيد لهم كرة القدم للبحث عنها بين احضان الصهيونية التي ستجعل ضعاف العرب يقولون اسرائيل احسن من العرب
    نعم سنشاهد بثهم ولكن ليخسؤا ان نقولها