مبادرة صناع الأمل والمرشحة المصرية دكتور غادة عبد الرحيم رئيس أمناء جمعية أولادها سندها

مبادرة صناع الأمل والمرشحة المصرية فمنذ أن أعلن سمو الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي ورئيس الوزراء بالإمارات العربية المتحدة، عن مبادرة صناع الأمل، والتي أعلن فيها عن أغرب مبادرة من نوعها لصنع الأمل وربح مليون درهم، وقد وصل عدد المرشحين إلى خمسين ألف مرشح من جميع أنحاء الوطن العربي.ولم يحدد سمو الشيخ محمد بن راشد شكل معين للمرشحين أو جنسية معينة، أو حتى برنامج محدد، بل على العكس جعل المبادرة عامة شاملة يمكن لأي شخص أو مؤسسة الاشتراك بها.ولا يشترط أن يسجل الشخص بنفسه بل يمكن للغير التسجيل نيابة عنه، ولكن الشرط الوحيد هو أن يكون هذا الشخص من صناع الأمل.
مبادرة صناع الأمل والمرشحة المصرية
مبادرة صناع الأمل والمرشحة المصرية

صناعة الأمل

والمقصود بصناعة الأمل، هو أن يكون هذا الشخص يقدم أملا في الحياة للأحرين بأي طريقة ممكنة.يشترط أن يكون المرشح مصدر إلهام لغيره ويقدم يد العون لهم ليولد لديهم الأمل في غد أفضل،
وهو على حد قول سمو الشيخ محمد بن راشد هو أكثر ما نحتاج إليه وتحتاج إليه الشعوب العربية في هذه الآونة.

المرشحة المصرية

وعن مرشحة جمهورية مصر العربية والتي رشحتها الأمارات اليوم، فهي دكتور غادة عبد الرحيم الأستاذ بكلية التربية النوعية.
ودكتور غادة عبد الرحيم المؤسس، ورئيس أمناء جمعية (ولادها سندها) وتلك الجمعية التي أسستها دكتور غادة عبد الرحيم عام ٢٠١٥.
تهدف إلى جمع الشباب المبتكرين والمخترعين تحت لواء الجمعية من أجل تشجيعهم على تحويل ابتكاراتهم العلمية إلى واقع ملموس ومشاريع قومية تنفع المجتمع.
والهدف من جمعية (ولادها سندها)هو هدف يتماشى مع اسمها، حيث أن الشباب المخترعين والمبتكرين هم سند الدولة بمشاريعهم التي تحتاج من يرعاها.وقد وصل عدد المخترعين والمبتكرين التي ترعاهم الجمعية إلى ٥٠٠شخص.
ولدعم مرشحة مصر دكتور غادة عبد الرحيم وجمعية (ولادها سندها)يمكنكم دعمها من خلال الرابط التالي
drghadaali.777@gmail.com.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.