ما هو سبب إعتزال الفنان أدهم النابلسي؟

قام الفنان أدهم النابلسي المغني الأردني قبل قليل بإعلان اعتزاله الغناء. وقال أن لكل منا هدف في الحياة ولكن هدفنا جميعاً هو العبادة، ولابد أن نفكر هل هدفنا في الحياة يتوافق مع هذا الهدف أم لا.

أدهم نابلسي يعلن اعتزاله

وقال أنه منذ فترة وهو يفكر في الاعتزال، وكان دائماً يقول لأصدقائه أنه سيأتي اليوم عليه ويعتزل الغناء. وقد جاء هذا اليوم بالفعل وها هو يعلن اعتزاله.

كما قام بشكر جمهوره على مساندته له طوال مسيرة الفنية، وقال أنه لن يتوقف عن الظهور بل ربماً سيزداد ظهور في الفترة القادمة. وطلب من جمهوره أنه كما دعمه ووقف بجانبه في مسيرة الغناء، أن يقف بجانبه ويدعمه في الأيام القادمة.

ومن المعروف أن الفنان أدهم النابلسي كان متسابقاً قبل ذلك في البرنامج الغنائي الشهير “إكس فاكتور”، كما أنه تمكن من الوصول إلى المراحل النهائية في البرنامج. ولكن لم يحالفه الحظ في الحصول على اللقب. ثم غنى الفنان العديد من الأغاني.

وجدير بالذكر أن الفنان أدهم النابلسي أحتفل قبل حوالي ثلاث أشهر بحصوله على شهادة البكالوريوس في المحاسبة من الجامعة الأردنية. وكان هذا أخر ما ذكره الفنان عبر حساب الفيس بوك الخاص به قبل إعلان اعتزاله.

فهل تعتقد أن المهنة الجديدة للفنان ستكون لها علاقة بالمحاسبة؟ أم أنه من الممكن أن يتجه مثلاً إلى الابتهالات الدينية؟ وهذا مجرد استنباط من سبب اعتزاله وقوله أن ظهوره في الفترة القادمة سيزداد؟


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.