لن تصدق من هو زوج اللبنانية ميا خليفة وماهو عمله؟

هذه الفتاة اللبنانية التي تبلغ من العمر 21 عاما، أثارت موجة غضب عارمة في الوطن العربي، وخصوصا في لبنان حيث أعتبروها انها جلبت العار لكل العرب بأفعالها، وماتقوم به حيث تجاوزت كافة الخطوط الحمراء، والاهم من هذا انها تقوم بأفعالها بموافقة زوجها وأهلها أيضاً ويعتبروه مجرد عمل، بالرغم من انها من اصول عربية من ناحية الاب والام.

mia khalifa

وبالرغم من كل هذا السخط العربي، وردود الافعال التي دانت خليفة، على ماتقوم به تداولت الشائعات انها متزوجة من شخص امريكي الجنسية، وانه لايعارض ماتقوم به ميا وبل نشرت بعض المواقع صور لزوجها الامريكي من دون ذكر أسمه.

والاهم مافي الامر أن بعض الصحف اللبنانية، نشرت السيرة الذاتية لميا في محاولة منها لاظهار بعض الجوانب الجيدة لها حيث قالت إنها مثقفة، وحاصلة على شهادة جامعية، ومهتمة بالسياسة اللبنانية، وحسب ماذكرت هذه الصحف، أن خليفة بدأت تشارك في تمثيل أفلام ثقافية من اجل تحصيل المال والشهرة.

أما بخصوص ما يتعلق بزوجها، فذكرت الصحف إنها تسكن معه في ولاية ميامي الأمريكية، الا أن زوجها خرج عن صمته ليبدي رأيه بخصوص ماتفعله زوجته، مؤكدا أنه يتعامل مع ماتفعله ميا على أنه مجرد عمل، والكارثة انه يعتبر أنها تضحي بمستقبلها وتقوم بتأمين الحياة الكريمة لهما ولقمة العيش.

وبعض المنتديات الاجنبية، نشرت صورة لزوج ميا خليفة حيث حسب مايظهر في الصورة انه جندي من المارينز وذكرت التقارير انهما متزوجان منذ أربعة أعوم الا اننا لم يتسنى لنا معرفة الحقيقة حيث ميا لم تقوم بتوضيح اي شيء أو نشر اي صورة تتعلق بحياتها الشخصية مع زوجها الامريكي.

mia khalifa

mia khalifa
mia khalifa
mia khalifa
mia khalifa
mia khalifa
mia khalifa

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

10 تعليقات
  1. السويسي يقول

    مايا ليست من العرب والغلط الاكبر هو من اهله الذين لم يعلموها معنا العرب فكل منهم سياخذ عقابه اما في الدنياء او في الاخره … حسبي ربي لا اله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم …

  2. غير معروف يقول

    ياليت انازوجه

    1. السويسي يقول

      انت شخص تافه

  3. الحس الحسين يقول

    لعنها الله حسبنا لله ونعم الوكيل

  4. غير معروف يقول

    لعنة الله عليها حسبنا الله ونعم الوكيل

  5. محمد يقول

    انها الاكثراثاره وقوه تعجبني ميا قويه صامده رغم قوة التيارالمضاد

  6. غير معروف يقول

    نعلة الله عليها حسبنا الله ونعم الوكيل

  7. غير معروف يقول

    انا لا احب ميا خليفة

  8. الحاج يقول

    متاع قليل وتصليه جحيم

  9. غير معروف يقول

    ملعونة