السعودية تحجب موقع شبكه قنوات بي إن سبورتس

في ظل الأزمات والتوترات التي تعيشها دولة قطر بسبب قطع العلاقات معها من قبل بعض الدول العربية وأهمهم ” مصر – السعودية – الكويت  الأردن – البحرين ” وغيرهم وهذا لأن تعد قطر من الدول العربية التي تقف بجانب جماعة الإرهاب من مختلف الدول وتساندهم بالتمويل بالأموال الكثيرة حتى يتم تشتيت هذه الدول، وتم عمل مقاطعه دبلوماسية تماماً لـ قطر وحجب جميع العلاقات عنها.

السعودية تحجب موقع شبكه قنوات بي إن سبورتس 1 13/6/2017 - 11:47 ص

وبسبب قطع العلاقات عن قطر تدهور الاقتصاد القطري تماماً ويومياً ما تخسر قطر ملايين الدولارات في البورصة القطرية بينما الريال القطري في انهيار تام مقابل العملات الأخرى، واليوم بقرار مفاجئ ومنذ ساعات قليلة قررت وزارة الثقافة والإعلام السعودية، حجب موقع قناة “بي إن سبورتس” الرياضية القطرية من أراضيها، وعندما يقوم أحد بفتح الموقع تظهر لسه رسالة تفيد “عفوًا.. الموقع المطلوب مخالف لأنظمة وزارة الثقافة والإعلام”.

ولم تكتفي السعودية بهذا فقط بل قامت بغلق مكاتبها في الأراضي السعودية ايضاً، والجدير بالذكر أن شركة الاتصالات و”دود”  في الإمارات قد حجبوا قنوات ” بي إن سبورتس” ايضاً وهذا من ضمن قرار منع التعامل مع قطر في الفترة الحالية، ومن الواضح أن قطر سوف تعاني عناء شديد بسبب العلاقات المتوترة بينها وبين الدول العربية دلائلهم بأن قطر تدعم الإخوان وحفاظاً على أوطانهم تم قطع العلاقات مع قطر تماماً.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    نسيت قنوات اي ار تى للشيخ صالح اول من قام بتشفير القنوات

  2. Avatar of اغ
    اغ يقول

    الغريب انهم منذ انشائهم هذه القنوات حرموا جميع الشعوب العربيه من متعه المشاهده المجانيه للرياضات بالذات كره القدم وحولوها الى المشاهده بالثمن لمن يدفع فقط فكانوا سببا لحرمان الشعوب العربيه من متعتهم الوحيده الرخيصه الثمن على الارض .. بالذمه هؤلاء من العرب هل يحبونهم هل يحسون بهم .. اللهم ارنا قدرتك فى اناسا اعطيتهم نعمه المال الوفير فاذدادو طمعا فسلطت عليهم بذنوبهم من لايرحمهم ..

  3. Avatar of محمود جلال
    محمود جلال يقول

    انتم هبل لما الريال القطرى ادهور يبقى الجنيه المصرى مات