لغز قتل اسمهان يزداد تعقيدا بعد اتهام حسن البنا بأنه وراء حادث سيارتها.. فمن هو القاتل الحقيقي أم كلثوم، حسن البنا أم الألمان والانجليز؟.

لم  تكن تريد الا بعض الراحه اثناء تصوير فيلمها  غرام وانتقام مع عملاق السينما يوسف بيه وهبى، فاستاذنته في يومين للراحه والاستجمام برأس البر، فأرسل اليها سيارة ولكن يشاء القدر أن تقع بها السيارة في ترعة وتموت اسمهان في مر 32 عاما، وقد تركت وراءها العديد من التساؤلات عن المسئول عن قتلها بهذه الطريقة المؤلمة.

لغز قتل اسمهان يزداد تعقيدا بعد اتهام حسن البنا بأنه وراء حادث سيارتها.. فمن هو القاتل الحقيقي أم كلثوم، حسن البنا أم الألمان والانجليز؟. 1 26/11/2015 - 9:21 ص

و كانت كوكب الشرق السيدة أم كلثوم أول من طالته الشائعات بأنها المسئولة عن قتل اسمهان، حيث كانت اسمهان الوحيدة القادرة على منافستها على عرش الغناء، وان كان العديد من خبراء وعمالقة الموسيقى والغناء أن اسمهان بطريقة حياة السهر وشرب الخمر لم تكن لتستمر طويلا لتستطيع منافسة صوت كوكب الشرق السيدة أم كلثوم.

كما أن ظهور فريد الاطرش مع السيدة أم كلثوم في الحفلات والمناسبات المختلفة عملت على مسح أي كلمات قد تقال عن قتل كوكب الشرق للسيدة اسمهان الاطرش، وقد تردد أيضاً أن زوج اسمهان الأمير حسن الاطرش هو من دبر لها الحادث للتخلص منها بعدما زادت الخلافات بينهما، ورفضها الحياة معه.

و من أكثر الشائعات التي انتشرت  بخصوص  المسئول عن قتل اسمهان كان بسبب عملها كجاسوسة مزدوجة للألمان والانجليز، مما جعل الشك يتزايد في أن احدهما قد تخلص منها، خاصة أن السائق الذي كان يقود السيارة قد اختفي تماما ولم يعثر له أحدا على أى أثر بعد ذلك.

و من اغرب الروايات التي خرجت علينا عن مقتل اسمهان كانت رواية الاخواني المنشق  ثروت الخرباوي والذي اتهم القيادي حسن البنا بأنه هو  من أمر بقتل اسمهان، لتعاونها مع الاعداء كما انه اباح دمها لعملها بالغناء.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.