لأول مرة النجم “باسل الخياط” يكشف سبب إنفصاله عن النجمة “هند صبري”

حل النجم السوري الكبير باسل الخياط كضيف على برنامج فحس شامل، وتحدث خلال هذا اللقاء التلفزيوني عن العدد من الأشياء والأسرار الهامة في حياته، وكان من أهم القضايا التي تم إثارتها خلال اللقاء هي قضية إنفصاله عن النجمة التونسية الكبيرة هند صبري، بعد أن إرتبط بها لمدة سنتين ونصف كاملين.

لأول مرة النجم "باسل الخياط" يكشف سبب إنفصاله عن النجمة "هند صبري"

حيث أكد باسل الخياط أن السبب الرئيسي في إنفصاله عن النجمة التونسية الكبيرة أنه شخص يغار بشكل كبير جداً على أي شخص يحبه، وكانت غيرته في وقت سابق عندما كان مرتبط بها أمر لا يطاق ولا يمكن تحمله، وهو ما أدي إلي وقوع العديد من المشاكل بينهم، وهو ما إنتهي بإنفصالهم في النهاية.

وأضاف الخياط أنه حتى الآن صديق للنجمة الكبيرة هند صبري، وعندما يتذكران فترة الإرتباط وما كان يحدث فيها من مشاكل ومشادات بينهم يضحكون، لأنه لم يكن من الممكن أن يستمرا مع بعضهم البعض في ظل كل تلك المشاكل، وأشار أن الإرتباط بينهم إستمر لمدة عامين ونصف ولكنه لم ينتهي بالزواج.

وأردف النجم السوري المعروف أنه تزوج بعد ذلك من زوجتة الحالية، وهو مستمر معها الآن منذ 9 سنوات كاملة، بالرغم من أن الجميع كان متوقع أن هذا الزواج سوف يفشل، وعلى أقصي تقدير سيحدث الإنفصال بعد عام واحد، مؤكداً على أنه لا يحب زوجتة وإنما هي تمثل له الحب ذاته.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.