لأول مرة.. “السلطان سليمان” يُشارِك في فيلم مصري مع النجم “أمير كرارة”


اشتهر النجم التركي ” خالد أرغنش ” باسم ” السلطان سليمان”، بعد تجسيده لدور البطولة في مسلسل ” حريم السلطان”، وحقق المسلسل نجاحا ساحقا في ميداين الفن في تركيا والوطن العربي.

صرح ” وليد منصور” مُنتِج فيلم ” كازابلانكا” عبر صفحته في فيسبوك أن الممثل التركي ” خالد أرغنش” سيشارك البطولة مع الممثل المصرى ” أمير كرارة”.

وهذه المرة الثانية لمشاركة ” كرارة ” مع نجوم تركيا، حيث شاركت معه النجمة “سونجول أودين” في مسلسل ” تحت الأرض”وهي مشهورة عربياً باسم ” نور” نظراً لدور بطولتها في المسلسل التركي “نور”.

وفيلم ” كازابلانكا” من تأليف ” هشام هلال”، وإخراج ” بيتر ميمي”، وإنتاج “وليد منصور” و ” يوسف الطاهر”.

ويشارك في الفيلم العديد من أشهر الممثلين البارعين مثل الممثلة المصرية ” غادة عادل” والنجم السوري ” باسم خياط”. وذَكر المنتج أن من ضمن الممثلين المشاركين في الفيلم الجديد، الفنانة الكبيرة ” دلال عبد العزيز” والفنان ” عمرو عبد الجليل”، والممثل المغربي ” محمد مفتاح”.

ومن الجدير بالذكر أن ” أرغنش ” لم يُعلن أي تصريح رسمي عن مشاركته بطولة الفيلم، حيث أن ” أرغنش” نشاطه قليل علي مواقع التواصل الإجتماعي.

لأول مرة.. "السلطان سليمان" يُشارِك في فيلم مصري مع النجم "أمير كرارة" 1 5/11/2018 - 5:21 ص

ومن جانب آخر أضاف المنتج المصري ” وليد منصور” صورة النجم التركي ” أرغنش” والنجم ” أمير كرارة”، مُعلقاً ” كازابلانكا سنغزو العالم”, وأضاف “كرارة” أيضا صورة له ول “أرغنش” معلقاً على جملة المنتج ” سؤال معلش غزو ده ولا مش غزو؟؟”.

وأكد “كرارة” أن الفيلم سيتم عرضه فى عيد الفطر القادم .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.