لأول مرة.. “السلطان سليمان” يُشارِك في فيلم مصري مع النجم “أمير كرارة”

اشتهر النجم التركي ” خالد أرغنش ” باسم ” السلطان سليمان”، بعد تجسيده لدور البطولة في مسلسل ” حريم السلطان”، وحقق المسلسل نجاحا ساحقا في ميداين الفن في تركيا والوطن العربي.

صرح ” وليد منصور” مُنتِج فيلم ” كازابلانكا” عبر صفحته في فيسبوك أن الممثل التركي ” خالد أرغنش” سيشارك البطولة مع الممثل المصري ” أمير كرارة”.

وهذه المرة الثانية لمشاركة ” كرارة ” مع نجوم تركيا، حيث شاركت معه النجمة “سونجول أودين” في مسلسل ” تحت الأرض”وهي مشهورة عربياً باسم ” نور” نظراً لدور بطولتها في المسلسل التركي “نور”.

وفيلم ” كازابلانكا” من تأليف ” هشام هلال”، وإخراج ” بيتر ميمي”، وإنتاج “وليد منصور” و” يوسف الطاهر”.

ويشارك في الفيلم العديد من أشهر الممثلين البارعين مثل الممثلة المصرية ” غادة عادل” والنجم السوري ” باسم خياط”. وذَكر المنتج أن من ضمن الممثلين المشاركين في الفيلم الجديد، الفنانة الكبيرة ” دلال عبد العزيز” والفنان ” عمرو عبد الجليل”، والممثل المغربي ” محمد مفتاح”.

ومن الجدير بالذكر أن ” أرغنش ” لم يُعلن أي تصريح رسمي عن مشاركته بطولة الفيلم، حيث أن ” أرغنش” نشاطه قليل على مواقع التواصل الإجتماعي.

ومن جانب آخر أضاف المنتج المصري ” وليد منصور” صورة النجم التركي ” أرغنش” والنجم ” أمير كرارة”، مُعلقاً ” كازابلانكا سنغزو العالم”، وأضاف “كرارة” أيضاً صورة له ول “أرغنش” معلقاً على جملة المنتج ” سؤال معلش غزو ده ولا مش غزو؟”.

وأكد “كرارة” أن الفيلم سيتم عرضه في عيد الفطر القادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد