كيف قتل على عبدالله صالح – تعرف على تفاصيل وطريقة وفاة رئيس اليمن السابق

اغتيال على عبدالله صالح في مشهد دموي اعاد إلى الاذهان لقطة مقتل العقيد معمر القذافي الرئيس الليبي وبعد أن تم تدأول أخبار غير مؤكدة تفيد بمقتل على عبدالله صالح الرئيس اليمني السابق وانتظرنا على نجوم مصرية كي نتأكد من تلك الآنباء التي تفيد بـ قتل على عبدالله صالح وقد قمنا بتغطية الأمر معكم عبر الرابط التالي الآن نقوم بتغطية أمر آخر وهي كيف قتل على عبدالله صالح؟!

كيف قتل على عبدالله صالح - تعرف على تفاصيل وطريقة وفاة رئيس اليمن السابق 1 4/12/2017 - 6:59 م

تفاصيل مقتل على عبدالله صالح الرئيس اليمني السابق على يد الحوثيين + اخر كلمات له قبل اغتياله

كيف قتل على عبدالله صالح

حسبما أفادت سكاي نيوز عربية أن الرئيس اليمني على عبدالله صالح تم اغتياله من قبل ميلشيات الحوثيين بدم بارد على حد وصفهم حيث اشتبكت ميليشيات حوثية مع موكب الرئيس اليمني السابق قبل أن تقتله هو وعددا من مرافقيه.

وجاء على مسئولية سكاي نيوز العربية أن الرئيس اليمني على عبدالله صالح كان بصحبة عارف الزوكا الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي وكذلك كلا من: اللواء عبدالله القوسي والقيادي ياسر العواضي في مديرية بيحان في محافظة شبوة اليمنية.

كما جاء اضافت سكاي نيوز أن موكب على عبدالله صالح كان باتجاهه من الستين إلى سنحان قبل أن يتم ملاحقته بحوالي 7 مركبات عسكرية من ميليشيات حوثية  قبل أن يتم إطلاق النيران عليه بمجرد وصوله بالقرب من قرية الجحشي ليتوقف موكب صالح قبل أن تقوم الميليشيات بانزاله هو ومرافقيه ويقوموا بقتله بدم بارد هو وعارف الزوكا.

أقرأ أيضا (حدث اليوم):

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.