كل ما تريد معرفته عن ” علا الفارس ” ضيفة رامز جلال في الحلقة السادسة

استضاف النجم رامز جلال الإعلامية ” علا الفارس ” في سادس حلقات برنامجه برنامج المقالب الشهير ” رامز تحت الارض “، وقد انهارت الإعلامية ” علا الفارس ” في نوبة من البكاء والصراخ حيث تعد هذه هى المرة الأولى التي تقع فيها الاعلامية ” علا فارس ” في مقلب من مقالب رامز جلال، وخاصة بعد السقوط في حفرة الرمال المتحركة، ورؤية السحلية الضخمة.

كل ما تريد معرفته عن " علا الفارس " ضيفة رامز جلال في الحلقة السادسة 1 2/6/2017 - 3:35 ص

الإعلامية ” علا الفارس “

تعد الإعلامية علا الفارس هى اصغر اعلامية دخلت عالم الإعلام والتليفزيون في العالم العربى والشرق الاوسط، حيث دخلت ” علا ” عالم الإعلام وهى في سن السابعة عشر من عمرها، فهى تعد أصغر مراسلة في الوطن العربى وفي العالم، حيث بدأت مشوارها الاعلامى كمراسلة أخبار في  قناة العربية في الأردن، ثم التحقت بعدها للعمل في قناة ام بى سى، حيث تقوم بتقديم الأخبار، وتقدم البرنامج  الشهير الذي يذاع على شاشة نفس القناه ” ام بى سى في اسبوع “.

عائلة الاعلامية ” علا الفارس “

تعد ” علا فارس ” من عائلة عريقة سياسية من الطراز الأول، حيث أن جدها هو عضو البرلمان الأردني وكان يمثل الاردن في مجلس الاتحاد العربى، فجدها هو السياسي المعروف ” عبد الرؤوف فارس “،  أما والدها فهو ايضاً كان عضواً للبرلمان الأردني فهو السياسى الشهير ” تحسين الفارس “.

البرامج التي قدمتها ” علا الفارس “

قدمت الإعلامية ” علا الفارس ” العديد من البرامج الإخبارية على شاشة قناة ام بى سى، حيث تعد قناة ام بى سى هى صاحبة الفضل على شهرة الإعلامية ” علا الفارس “، فمن أهم البرامج التي قدمتها برنامج ” دنيا المال “، على شاشة قناة ” العربية “، والبرنامج  الاخبارى الاجتماعى ” ام بى سى في اسبوع ” على شاشة قناة ام بى سى، وبرنامج ” الإصرار ” على قناة ام بى سى ايضاً، وبرنامج ” الطريق إلى أمريكا ” على شاشة قناة ام بى سى، واخيراً برنامج ” الهاربون من الموت ” على شاشة قناة ام بى سى ايضاً.

ولم يقتصر دور الإعلامية ” علا الفارس ” على تقديم البرامج الإخبارية والاجتماعية فقط، ولكنها اتجهت إلى التمثيل، حيث قامت بالتمثيل للمرة الأولى في تاريخها في عام 2016، حيث قامت بالاشتراك في المسلسل البدوي ” الدمعة الحمراء “، وكان يلعب دور البطولة في هذا المسلسل الفنان السعودي ” تركى اليوسف “، وكان العمل من انتاج قناة ام بى سى ايضاً.

وجاء بالذكر أن الاعلامية ” علا الفارس ” قد حضرت العديد من المؤتمرات وحصلت على العديد من الجوائز العالمية من أهمها جائزة أفضل اعلامية اردنية وذلك كان بتصويت الجمهور لسنة 2009، وجائزة درع الشباب المبدع في ملتقى الكويت للإعلاميين، وقد فازت ايضاً بعد منافسة 9 اعلاميات بالمركز الأول في مسابقة اجمل مذيعة أخبار عربية، وتم تكريمها من السفارة الاردنية عام 2011.

وقد نالت حلقة الاعلامة ” علا الفارس ” في برنامج ” رامز تحت الارض ” مشاهدة كبيرة في مصر والعالم العربى، والذي جعل الجميع يتساءل عن هذه الإعلامية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.