كليب “بابا” للفنان “محمد رمضان” يتصدر “تريند اليوتيوب” بمصر

أطلق الممثل المصري “محمد رمضان” الكليب الجديد “بابا” والذي لفي إعجاب العديد من جمهورة، وهي الأغنية الأخيرة التي أطلقها الفنان “محمد رمضان“، وتم إطلاق الكليب يوم الثلاثاء 18/6/2019.

أغنية بابا لمحمد رمضان تتصدر تريند اليوتيوب
أغنية بابا لمحمد رمضان تتصدر تريند اليوتيوب
أغنية بابا لمحمد رمضان,كليب بابا على يوتيوب,أغنية بابا روتانا,أغنية محمد رمضان 2019

و تم إطلاق الكليب على القناة الرسمية لروتانا على اليوتيوب، ويذكر بأن هذا الكليب قد حقق نجاح كبير  بعد إطلاقه على موقع “اليوتيوب” العالمي، وبلغ عدد المشاهدات على كليب “بابا” نصف مليون مشاهدة خلال أول أربع ساعات من إطلاق الأغنية على قناة “روتانا” على اليوتيوب.

أغنية بابا لمحمد رمضان على يوتيوب:

وقد نشر موقع “Rt arabic” العالمي مقال يصف فيه تحدي “محمد رمضان” للمجلس الأعلى للإعلام بعد ظهوره بدون ملابس.

المصدر Rt arabic

ويذكر بأنه ليست المرة الأولي التي يظهر فيها بدون ملابس والذي أدي إلي إستياء العديد من متابعينه، كما لقيت أغنية بابا إعجاب البعض الأخر.

وقد صرح “تركي آل الشيخ” رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية عن رغبته في عمل تعاون مع الممثل المصري “محمد رمضان“، بعد أن قام بنشره بعض الثواني من الكليب قبل إصدارة.

المصدر اليوم السابع

و قد قام “محمد رمضان” بنشر العديد من الأغاني والتي تخطت الملايين من المشاهدات على القناة الرسمية “لمحمد رمضان” مثل: “القمر“، “نمبر ون“، والأغنية الأشهر له “مافيا” والعديد من الأغاني.

وقد شارك “محمد رمضان” في رمضان الماضي في مسلسل “زلزال” والذي إستمر في “تريند جوجل” حتى فترة قريبة، كما حصل مسلسل “زلزال” على المركز الثاني في تصويت موقع “فيتو”، وقد حصل مسلسل “زلزال” على نسبة تصويت 41 بالمئة.

و الأغنية كلمات “خالد بدران” والملحن المعروف “رامي المصري” وإخراج” أحمد عبد الواحد”


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.