كلمة مندوب السعوديه في الإجتماع الطارئ لمجلس جامعة الدول العربيه حول الأزمة السوريه

إجتماع طارئ لمجلس الجامعه العربيه الذي تم بالإتفاق بين الأمانه العامة ورئيس دولة “البحرين” الرئيس الحإلى لمجلس الجامعه وبعد موافقتى دولتى “السعوديه والبحرين”  من أجل أن يناقشوا الأزمة السوريه حيث تم إفتتاح الجلسه بمناقشة الأزمة السوريه.

كلمة مندوب السعوديه فى الإجتماع الطارئ لمجلس جامعة الدول العربيه حول الأزمة السوريه

وفي كلمة مندوب المملكه العربيه السعوديه لدى الجامعه العربيه، وأيضا سفير المملكه العربيه السعوديه بالقاهرة “أحمد عبدالعزيز قطن” خلال الإجتماع العربى حول الأزمة السوريه حيث وصف “بشار الأسد” رئيس سوريا ب”السفاح” بسبب سفك الدماء وقتل الأبرياء خاصة في أحداث حلب الأخيرة وأضاف أيضا أن نهايته ستكون مثل رئيس ليبيا السابق “معمر القذافى” ورئيس العراق السابق “صدام حسين”.

وذكر أيضا في كلمته في إجتماع مجلس الجامعه العربية أن مدينة حلب لن تنسى ابدا حلفاء سوريا في الوقوف بجانبهم ودورهم في إنهاء تلك الأزمه وذكر أيضا رفضه التام لهؤلاء الذين ينتقدون موقف المملكه العربيه السعوديه الداعم للثورة السوريه في الوقت الذين هم أيضا تركوا “حزب الله” يعمل على تأجيح الأزمة السوريه.

الجدير بالذكر أن هذا الأجتماع الطارئ لمجلس الجامعه العربيه أقيم على مستوى المندوبين الدائمين لوضع حلول للأزمه السوريه بعد سقوط مئات الضحايا والمصابين المدنين بحلب بعد القصف من جانب قوات النظام السورى بالمدينه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.