كشف نتائج سحب اليانصيب السوري الإصدار الثاني رأس السنة 2019


أعلنت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية  يوم الثلاثاء الموافق 22-1-2019 عن النتائج لسحب اليانصيب السوري لرأس السنة 2019 الإصدار الثاني وانه سيتم الإعلان عن أرقام البطاقات الرابحة في نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي  الإصدار الثاني لراس السنة 2019 وسنعرض لكم الرابط المباشر للاستعلام عن النتائج لليانصيب السوري برقم البطاقة والكنية.

حيث أن اليانصيب هو معرض دولي في دمشق يُقام سنوياً فهو من  اكبر المعارض الدولية علي مستوى العالم العربي والغربي، كما تشارك عدد كبير جدا من الدول في دورات المعرض من مختلف أنحاء العالم والآلاف من الشركات السورية والعربية، والعالمية أيضاً، ولمعرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 يمكنكم الدخول عبر الرابط الذي سنوضحه.

نتائج سحب اليانصيب السوري لرأس السنة 2019

فعلت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية رابط الاستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 عبر SMS يتم إرسالها عبر الجوال حيث أصبح الآن بإمكان مشتركي سيريتل و إم تي إن معرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي من خلال رسالة قصيرة عبر الهاتف.

ونتابع معكم وقت الإعلان عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي لراس السنة الإصدار الثاني حيث يمكنكم معرفة البطاقات الرابحة من خلال الرابط المرفق أدناه.

كشف نتائج سحب اليانصيب السوري الإصدار الثاني رأس السنة 2019 1 23/1/2019 - 8:25 م

نتائج سحب يانصيب لراس السنة 2019

و بالدخول  علي  موقع معرض دمشق الدولي، فيمكنكم معرفة أرقام البطاقات الرابحة في سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 جميع الإصدارات الدورية برقم البطاقة وسوف نعرض لكم وقت الإعلان عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 إصدار راس السنة الثاني.

ونتابع معكم وقت الإعلان عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 إصدار راس السنة الثاني، والذي سيتم إعلان أرقام البطاقات الرابحة اليوم الثلاثاء مباشر عبر قناة دراما والفضائية السورية.