تردد قناة دبي وان الجديد Dubai One على نايل سات وعرب سات

قناة دبي وان، هي من أهم القنوات العربية المتواجدة على القمر الصناعي المصري نايل سات وعرب سات، حيث تقدم القناة لكافة المشاهدين أهم الأفلام والمسلسلات الأجنبية والعالمية الحصرية كعرض أول على شاشة القناة وذلك بشكل مستمر، وتقدم القناة الكثير من البرامج الهامة والأفلام على مدار الساعة والتي تعمل بالقليل من الإعلانات، حيث إن القناة مجانية وتبث من مدينة دبي العاصمة الإماراتية، ولا تحتاج إلى دفع أي رسوم نهائي.

تردد قناة دبي وان الجديد Dubai One على نايل سات وعرب سات 1 3/1/2018 - 9:01 م

قناة دبي وان، هي قناة عربية تعمل باللغة الإنجليزية خاصة بالإمارات العربية المتحدة، حيث تقدم أفضل وأهم الأفلام والمسلسلات الأجنبية على مدار الساعة، كما تقدم برامج ترفيهية مميزة وأهم أخبار الفن العالمية الحصرية واللقاءات الهامة مع نجوم العالم.

تردد قناة دبي وان على نايل سات وعرب سات
تردد قناة دبي وان على نايل سات وعرب سات

وتتبع قناة دبي وان، الشركة الإماراتية للإعلام، حيث تم إطلاق القناة لأول مرة في 24 ديسمبر عام 2004، ونجح في حجز مكان متقدم في ترتيب القنوات الأكثر مشاهدة في الوطن العربي، وحظت القناة بنسب مشاهدات عالية بسبب قلة فترة الإعلانات في عرض الأفلام والبرامج الهامة لكافة المشاهدين على مدار الساعة.

ما هو تردد قناة دبي وان الجديد Dubai One:

أعلنت إدارة قنوات دبي وان الإماراتية في بيان رسمي، عن تغيير التردد الرسمي لشبكة قنواتها بالكامل على القمر الصناعي المصري نايل سات والقمر عرب سات، وذلك مع بداية العام الجديد من أجل إضافة المزيد من التعديلات الهامة على القناة.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز معامل تصويب الخطأ
عرب سات 12130  3/4 عمودى أو رأسى 27500 أو V
نايل سات 12418 3/4 أفقى 27500 أو H

وتسعى في الوقت الحالي قناة دبي وان، بإداراتها العالمية إلى تلبية كافة احتياجات المشاهدين من الأفلام والمسلسلات الأجنبية الحصرية مع بداية العام الجديد، حيث أعلنت القناة عن إستمرار المشاهدة عبر محطاتها الرسمي على بتقنية الـ SD عالية الجودة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.