قطر تمنح الجنسية لإسرائليين وتعين أحد جنود الإحتلال كقائد في الجيش القطري -صورة

بعد الخلاف القائم بين قطر وبعض الدول العربية، وما تؤكده الأحداث على الساحة العربية من دعم قطر الواضح لبعض التنظيمات الإرهابية التي تخللت داخل البلاد العربية، لم يكن أمام مصر وبعض الدول العربية ودول الخليج العربي بفرض حصار على قطر، لتكف يدها عن دعم الإرهاب الذي يجتث بأوصاله داخل الدول لينزع ما بها من أمن وأمان ويضرب البنية التحتية ليعم الفساد والخراب بهذه الدول.

قطر تمنح الجنسية لإسرائليين وتعين أحد جنود الإحتلال كقائد في الجيش القطري -صورة 2 14/8/2017 - 8:59 م

قطر تجنس الإسرائليين

ولكن كل هذا وأن تضع قطر يدها بيد العدو الأكبر للأمة العربية جمعاء، وفي ظل سياسة التجنيس للأجانب التي تطبقها قطر هذه الفترة، تمنح قطر جنسيتها إلى الإسرائيليين، وهوما أثار الغضب العربي بشكل كبير ضد قطر وسياستها التوسعية، في تجنيس الأجانب، وتبني نظام الحميدين في قطر إلى هذه الفكرة.

لقد طبق حمد بن تميم الأمير القطري، سياسة تجنيس الأجانب، لحماية عرشة، وحمايته ظنا منه أن منح الجنسية القطرية للإسرائيليين سيجعله في منأى عن غضب العرب جمعاء وما سيناله من هذا الغضب فيما بعد.

أعلنت صفحة مباشر قطر، التي تعارض النظام الحالي في قطر الذي يقوده تميم بن حمد بن خليفة ال ثاني، أن النظام القطري الحالي قد منح الجنسية القطرية إلى الإسرائيلي “فايل سكوتك”، وهو أحد جنود الجيش الإسرائيلي، وأنه حاليا يعمل كقائد لأحد الفرق في الجيش القطري.

تعيين جندي إسرائيلي كقائد في الجيش القطري

قطر تمنح الجنسية لإسرائليين وتعين أحد جنود الإحتلال كقائد في الجيش القطري -صورة 1 14/8/2017 - 8:59 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.