قصي خولي ينشر صورة لمتابعيه.. هل خضع لعملية تجميل أم أنها شخصية جديدة يستعد لها؟

قام الفنان السوري قصي خولي بنشر صورة له على الحساب الشخصي له في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أثارت جدل المتابعين له بشكل كبير، نظراً لتغير شكله بنسبة كبيرة، فقد كان شكل هيكل الوجه متغير للغاية، وعلق على الصورة بجملة: “مسلسل توتر عالي قريباً.. الله ولي التوفيق”، مما جعلنا نستشف أنه يستعد للبدء في تصوير أحد أعماله الدرامية الجديدة، ولكن حتى الآن هناك حيرة تسيطر على المتابعين، حول المظهر الجديد الذي طل عليهم به، هل هو من تداعيات التصوير الجديد أم أنه خضع لأحد عمليات التجميل في الفك.

قصي خولي

الفنان السوري قصي خولي

من الجدير بالذكر أن قصي خولي يتعاون مع شركة صباح إخوان للإنتاج الفني في عمله الجديد، وذلك بعد نجاحه الكبير للغاية في السباق الرمضاني الماضي، والذي قدم فيه مسلسل بطولة النجمة نادين نسيب نجيم “عشرين عشرين”، وقد كان له صدى كبير للغاية في الوطن العربي، وقد طل على الجمهور باللوك الجديد من خلال فيديو وضعه على حسابه الشخصي على انستجرام بالستوري.

قصي خولي ينشر صورة لمتابعيه.. هل خضع لعملية تجميل أم أنها شخصية جديدة يستعد لها؟ 1 27/7/2021 - 9:38 ص

قصي خولي يبحث عن دكتور على انستجرام

عندما طل قصي على جمهوره في ستوري الانستجرام، وضح لهم أنه لا يتمكن من القيام بأية أعمال رياضية بسبب معاناته من إصابة شديدة في الظهر في منطقة الديسك، مما تمنعه من القيام بذلك، ولكنه يبحث عن طبيب يمكنه علاج الأمر بدون عمليات، وطلب من الجمهور ترشيح طبيب له في حالة المعرفة بأحد.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.