قصف صاروخي إسرائيلي بمحيط مطار دمشق الدولي.. والمُضادات السورية تتصدى له

ملف سوريا الساخن بالشرق الأوسط، يبدو أنه لن يهدأ قريباً، فالأزمة السورية وصلت إلى حدٍ من التشعب والتعقيد يصعب معه الرجوع مرة أخرى إلى نقطة الصفر أو حتى ما قبل إندلاع شرارة الحرب الأهلية السورية، ومنذ قليل أفادت وكالة أنباء سوريه الرسمية ” سانا ” أن هجوم إسرائيلي تم فعليًا ضد مطار دمشق الدولي، ونقلت وسائل إعلام سورية وعالمية بعض التفاصيل القليلة عن طبيعة هذا الهجوم الذي تم من قبل تل أبيب ضد أكبر المطارات الدولية السورية في تطور خطير للأزمة.. فإليكم التفاصيل كما وردت حتى اللحظة.

قصف صاروخي إسرائيلي بمحيط مطار دمشق الدولي.. والمُضادات السورية تتصدى له 1 15/9/2018 - 9:28 م

مصادر عسكرية سورية توضح طبيعة الهجوم الإسرائيلي على مطار دمشق

حيث أفادت وكالة ” سانا ” السورية الناطق الإعلامي الرسمي باسم النظام السوري، أن مصادر عسكرية بالجيش العربي السوري قد أكدت أنه منذ قليل تعرض مطار دمشق الدولي لقصف صاروخي مكثف مصدره تل أبيب، وأفاد المصدر العسكري ذاته من خلال بيان باسم مُتحدثه الرسمى، أن قوات الدفاع الجويه السورية، قد قامت فعليًا بمواجهة هذا الهجوم الإسرائيلي المباغت، والتصدي له.

وأكد المصدر العسكري السوري، أن مواجهة القصف الإسرائيلي من قبل الدفاعات والمضادات السورية، قد أسفر عن إسقاط عدد من تلك الصواريخ الإسرائيلية قبل الوصول إلى هدفها.

ومن الجدير بالذكر :

أن شهود عيان أفادوا فعليًا بسماع دوى إنفجارات عنيفة بمحيط مطار دمشق الدولي السوري، ولم يرد حتى اللحظة ما يُفيد بحجم الخسائر الناجمة عن هذا الهجوم سواء مادية أو بشرية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. Avatar of بدرالشمري
    بدرالشمري يقول

    الله هماعليك ب أمريكا واسورئيل واليهود

  2. Avatar of السيد محسن القصير
    السيد محسن القصير يقول

    لو لا الدعم العربي الجبان من قبل بعض الأنظمة العميلة والذليلة للكيان العنصري الغاصب وعلى رأسهم حكام الخليج اللعناء أبناء اللعناء وفي مقدمتهم حكام نجد والحجاز ال سعود المجرمين القتلة لما تجرا العدو الصهيوني وقام في هذا العدوان الصارخ الجبان

  3. Avatar of عبدالله
    عبدالله يقول

    اين طائرات الجحش الأسد ولماذا لاتتصدى الطائرات الإسرائيلية ام ان طائراتها فقط على السوريين..لانه الله

  4. Avatar of عنتر الفيومى
    عنتر الفيومى يقول

    اللهم عليك باليهود ومن عاونهم وهيى لاجميع الدول الاسلامية امر رشد يعز فيه اهل طاعطك انك انت القادر