التخطي إلى المحتوى
قصة مسلسل عوالم خفية و معلومات إضافية عن المسلسل

يعود النجم و الفنان المصري عادل الإمام، و مثل كل شهر رمضان من كل سنة، بعمل جديد من خلال مسلسل عوالم خفية الذي سيبث على التلفزيون المصري و كذا السعودي في شهر رمضان 2018 الذي يشهد هذه السنة منافسة شرسة بين الأعمال التي ستعرض فيه و بين نجومهم.

الشخصيات البارزة لمسلسل عوالم خفية :

طاقم عمل مسلسل عوالم خفية مليء بنجوم شاشة التفلزيون المصري و في مقدمتهم عادل إمام، فتحي عبد الوهاب، صلاح عبد الله ، محمود حجازي، حسين فهمي وعبد الله مشرف و غيرهم من النجوم الذين سبق لهم الظهور في أعمال تألقوا فيها في السنوات الماضية.

و كانت الممثلة داليا البحيري قد رشحت لتكون حاضرة في المسلسل إلا أن بعض الخلافات البسيطة بينها و بين المنتج فيما يخس الأجر حال دون ذلك ليسند الدور لبشرى بعد ذلك.

كما كان من المحتمل أن نرى الفنانة ليلى علوي جنبا و الفنانة إلهام شاهين جنبا إلى جنب مع الزعيم في هذا العمل لكنهما لم يتوصلا إلى إتفاق مع المنتج فما يخص التعويضات المادية ليذهب الدور للمثلة رانيا فريد شوقي.

كما سيشهد مسلسل عوالم خفية ظهور ضيوف شرف لا يقلون شأنا عن الممثلين الرئيسيين في المسلسل من أمثال حسين فهمي، سمير غانم، رجاء الجداوي، رياض الخولي، أحمد عبد الله محمود، أحمد صيام و لميس الحديدي التي ستظهر بشخصيتها الحقيقية في المسلسل كضيفة شرف.

قصة مسلسل عوالم خفية :

و يحكي المسلسل قصة صحفي بارع و مشهور يجسده الزعيم عادل إمام يبحث في قضية قتل امرأة ليكشف وثائق سرية خطيرة تخص مسؤولين و شخصيات وازنة في البلد.

الصحفي النزيه يقوم بنشر هذه الوثائق لفضح المتورطين فيها مما يوقعه في مشاكل كبيرة تواجهه من لدن الشخصيات الكبيرة التي فضحها.

يذكر أن المسلسل هو من إخراج رامي إمام، تأليف كل من أمين جمال، محمد محرز و محمود حمدان و إنتاج ماجنوم للإنتاج الفني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.