حقيقة ظهور جمال مبارك في حلقة مع تامر عبدالمنعم على قناة المحور!

أكدت بعض المصادر المطلعة داخل قناة المحور، أن الأستاذ تامر عبدالمنعم مقدم برنامج “90 دقيقة”، قد إستطاع أن يقنع السيد جمال مبارك نجل الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، من أجل الظهور معه في برنامجة التلفزيوني، والحديث عن العديد من النقاط الهامة والقضايا التي تواجه جمهورية مصر العربية.

جمال مبارك

وأضافت المصادر، أن الإعلامي تامر عبدالمنعم قد عرض الأمر على إدارة قناة المحور، ولكنها قررت أن تستشير بعض الجهات الأمنية داخل جمهورية مصر العربية، للإبتعاد عن أي مشاكل قد تواجه عرض تلك الحلقة بوجه خاص، لما يمثلة جمال مبارك من رمز كبير جداً للنظام المصري السابق الذي ثار عليه الشعب المصري في 25 يناير 2011.

والجدير بالذكر أن تامر عبدالمنعم، هو واحد من أكبر مؤيدين الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك ومن أكبر المدافعين عنه هو وعائلتة كلها، ويري أن ثورة 25 يناير 2011 قد ظلمتة بشدة، وهو يظهر حبه وإحترامه وموالاته بشكل كبير في جميع اللفاءات التلفزيونيو التي يظهر فيها، وفي إنتظار ما سيحدث في موضوع ظهور جمال مبارك معه.

ولكن بعد الإطلاع والبحث، إتضح أن تلك الأخبار التي تتحدث عن ظهور جمال مبارك في هذه الحلقة هي مجرد شائعات، وهو ما أكدتة إدارة القناة التي صرحت بأنه لا يوجد أي نية لعمل حلقة في برنامج الإعلامي تامر عبدالمنعم “90 دقيقة”، يتم فيها إستضافة نجل الرئيس الأسبق جمال مبارك.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.