قرقاش يعلن عن سعادته بعد أزمة قطر مع مصر والسعودية ويصرح “أهلا بالوضوح”

صرح وزير الدولة الاماراتي للشئون الخارجية، الدكتور “محمد أنور قرقاش” في مساء اليوم الثلاثاء الموافق ال 4 من يوليو 2017، بعد أزمة قطر بأن دولة قطر لا يمكنها دعم مجلس التعاون الخليجي طالما هناك خصومة بينها وبين دول مجلس التعاون اخليجي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة.

قرقاش يعلن عن سعادته بعد أزمة قطر مع مصر والسعودية ويصرح "أهلا بالوضوح" 3 4/7/2017 - 9:12 م

وقال قرقاش في تغريدة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر << أهلا بالوضوح بعد أزمة قطر، فلا يمكن أن تدعم موقع دول الخليج وتتآمر على السعودية، وتسند العرب وتكيد لمصر، وتبحث عن موقع عالمي وتدعم الإرهاب.>>

قرقاش يعلن عن سعادته بعد أزمة قطر مع مصر والسعودية ويصرح "أهلا بالوضوح" 1 4/7/2017 - 9:12 م
قرقاش: أهلا بالوضوح بعد أزمة قطر

وزير خارجية قطر يتطأول على نظيرة الاماراتي

وقد أتي ردوزير الدولة الاماراتي بعد تصريح السيد وزير خارجية قطر، محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، الذي تطأول فيه على نظيره وزير خارجية دولة الامارات، الشيخ عبدالله بن زايد، قائلا “نقول لوزير خارجية الإمارات كفي افتراء على قطر”.

إذ اخبر سيادة الوزير في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الألماني، زيغمار غابرييل، في الدوحة: «نقول لوزير خارجية الإمارات كفي افتراء على قطر»، وأتي ذلك بعدما اخبر الشيخ عبدالله في مؤتمر مشترك في أبو ظبي، مع الوزير الألماني الذي يقوم بجولة داخل دول مجلس التعاون الخليجي: «نأمل بالخطوات التي اتخذناها بمساعدة شركائنا بما فيهم ألمانيا، بأن يتم إيصال صوت العقل والحكمة للقيادة في قطر.. كفي دعماً للإرهاب، وكفي أن تكون قطر حاضنة لهؤلاء (الإرهابيين) ومفسدة للفرحة والبسمة والاستقرار في المنقطة».

قرقاش يعلن عن سعادته بعد أزمة قطر مع مصر والسعودية ويصرح "أهلا بالوضوح" 2 4/7/2017 - 9:12 م
قرقاش يرد على تصريح وزير خاجية قطر

قرقاش يعلن عن سعادته بعد الازمة الاخيرة مع قطر

وأعلن السيد وزير الدولة الاماراتي قرقاش عن سعادته وارتياحه للأزم الاخيرة مع دولة قطر والتي على حسب قوله حاولتدول مجلس التعاون الخليجي أخفائها لسنوات وسنوات ولكن جاء الوقت التي أنفجرتفيه الازمةولم يعد لديهم ما يجعلهم يتحملون أكثر من ذلك من أفعال دولة قطر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.