قاضي واقعة أصالة نصري يوضح سبب الإفراج عنها

قامت مواقع لبنانية بإصدار بيان صحفي صادر عن سمير حمود القاضي اللبناني، ولقد أوضح القاضي اللبناني السبب في الإفراج عن المطربة السورية أصالة نصري بعد أن تم إيقافها في مطار بيروت بلبنان وذلك قبل يومين، بعد أن تم ضبط اثنين جرام من مخدر الكوكايين بحوزتها في علبة المكياج الخاصة بها.

قاضي واقعة أصالة نصري يوضح سبب الإفراج عنها 1 28/6/2017 - 8:49 م

وقد أكد سمير حمود من خلال البيان الصحفي الذي أصدره، أن التعامل في مثل هذه القضية وخاصة قضية المطربة السورية أصالة نصري يتم وفق القوانين التابعة لمثل هذه القضايا، أي أنه لا يمكن توقيف أو احتجاز المتعاطين، بل من المفترض أن يتم تحويل المتعاطين لجهات مختصة تعمل على علاجهم من المخدرات، وتتولي هذه الجهات عمل فحوصات بشكل دوري للتأكد من عدم تعاطي هؤلاء الأشخاص للمخدرات مجددا.

كأكد سمير حمود القاضي اللبناني أن المطربة السورية أصالة نصري خضعت لمثل هذه الأختبارات وللفحص الطبي، وأثبتت الفحوصات الطبية تعاطي أصالة نصري الكوكايين، كما أكد القاضي أن المطربة أصالة سوف تخضع للفحص الطبي بشكل دوري عند كل مرة تقوم بزيارة لبنان، وأكد أن هذه القضية سوف تستمر بشكل سري للغاية.

الجدير بالذكر أنه تم إيقاف المطربة أصالة نصري في مطار بيروت بلبنان بعد أن تم العثور على وزن اثنين جرام من مخدر الكوكايين بحوزتها في علبة المكياج الخاصة بها وأن مثل هذه الكمية للتعاطي وليست للاتجار.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.