قادة الإمارات يهنئون أمير الكويت باليوم الوطني للتحرير

بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، برقية تهنئة إلى أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، بمناسبة احتفالات بلاده باليوم الوطني وعيد التحرير، يومي 25 و26 فبراير. .

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة تحيات مماثلة إلى أمير الكويت وولي عهد الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح.

إقرأ أيضاً :

بالصور … أبوظبي تتحول إلى اللون الأزرق في احتفال الكويت باليوم الوطني الستين

خليفة بن زايد

خليفة بن زايد

.ونشر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد تغريدة “تويتر” حيث قال : “خالص التهاني وصادق الأمنيات لأخي الشيخ نواف الأحمد الصباح والشعب الكويتي الشقيق بمناسبة اليوم الوطني”.

واكمل حديثه :”العلاقات بين الإمارات والكويت تاريخية وعميقة وتستند إلى وشائج متينة من الأخوة والمحبة بين شعبيهما”، مضيفا: “تمنياتي أن يديم الله تعالى على الكويت التقدم والاستقرار بقيادتها الحكيمة”.

يذكر ان يوم 26 فبراير هو ذكرى الإحتفال بالعيد الوطني لإستقلال دولة الكويت عن المملكة سنة 1962،

ويحتفل إخواننا الكويتيون بهذه المناسبة العظيمة بالخروج إلى الشوارع وترديد الاناشيد الوطنية التي تذكر بإستقلال دولة الكويت والذهاب إلى المتنزهات داخل البلاد من اجل قذاء اوقات ممتعة كما يتم التذكير بماضي وتاريخ وبطولات الكويتيون الذين حرروا البلاد وسعوا من اجل العيش الكريم تحت ظل الحرية والهوية العربية والإسلامية لشعبنا العظيم في الكويت الشقيق .

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد