فيليب كوتينيو لميسي: محمد صلاح سينتقل إلى ريال مدريد هذا الصيف

بعد تألقه الكبير السنة الفارطة وخطفه الأضواء من نجوم كبار في البريميرليج ينتظر كل متتبعي كرة القدم حول العالم وخصوصا المصريين منهم مصير النجم الكبير محمد صلاح في الميركاتو الصيفي لهذه السنة.

ومع تزايد أنباء اهتمام فلونرنتينو بيريز رئيس فريق ريال مدريد الإسباني بضمه إزداد اهتمام الصحف الرياضية الإسبانية وكذا العالمية بهذا الموضوع.

صحيفة دون بالون تؤكد إنتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد :

صحيفة دون بالون نشرت أمس أن كوتينيو زميل محمد صلاح السابق في فريق ليفربول ولاعب برشلونة الحالي أبلغ زميله ليونيل ميسي أن محمد صلاح سينتقل رسمياً لريال مدريد وأن الصفقة ستكلف خزائن النادي الملكي حوالي 150 مليون يورو، وأنها ستكون الصفقة الأولى التي يقوم بها النادي الملكي هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة ذاتها أن فلونتينو بيريز معجب بشدة بقدرات اللاعب المصري محمد صلاح وأنه متأكد من أن رصيده التهديفي لن يقل عن 30 هدفا كل سنة إذا انتقل لنادي ريال مدريد ولعب بجوار كريستيانو رونالدو.

كما تعد صفقة محمد صلاح مهمة جداً لريال مدريد بسبب التراجع المتوقع في مستوى كريستيانو رونالدو نتيجة السن والرحيل المتوقع للنفاثة الويلزي غاريث بيل لأحد أندية الدوري الإنجليزي في الميركاتو الصيفي لهذه السنة.

برشلونة يفكر أيضاً في تعويض إنييستا :

وفي الجانب الآخر فإن الغريم التقليدي لنادي ريال مدريد برشلونة يبحث بدوره عن إتمام صفقات من طراز رفيع لتعويض رحيل قائد النادي الكاتالوني هذه السنة.

وربطت أنباء عديدة اللاعب الفرنسي نجم نادي أتليتيكو مدريد أنطوان غريزمان بنادي برشلونة حيث ذكرت العديد من الصحف الرياضية الإسبانية أن  مصادر من داخل الناديين تقول أن الصفقة تمت بشكل رسمي وأنه لا يتبقى إلا الإعلان عن إنضمام غريزمان للبلاوغرانا.

ومع كل هذه الأخبار والأنباء وإشاعات وأنباء أخرى تربط لاعبين كبار آخرين بنوادي من المستوى العالي في القارة العجوز، فإن الميركاتو الصيفي لهذه السنة يعدنا بإنتدابات حارقة وإنتقالات قد تكون غير متوقعة، لكن هذه الإثارة قد تتأجل شهرا أو أكثر بسبب تركيز اللاعبين الحالي مع منتخباتهم المشاركة في مونديال روسيا 2018.

ما هي أكثر صفقة تنتظرونها أنتم في هذا الميركاتو؟


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد