أول تعليق لمريم حسين على الفيديو المنسوب لها

انتشر في الساعات القليلة الماضية، فيديو فاضح جديد يظهر تواجد الفنانة مريم حسين، مما تسبب في إثارة الجدل بشكل كبير في المملكة العربية السعودية والوسط الفني، حيث تصدر الفيديو البحث العالمي في جوجل ومواقع الفيديو العالمية، من أجل البحث عن الفيديو والتأكد من شخصية مريم حسين المتواجدة في الفيديو.

أول تعليق لمريم حسين على الفيديو المنسوب لها 1 28/12/2017 - 5:00 م

وتعد الفنانة مريم حسين، واحدة من أكثر الشخصيات إثارة للجدل في الوسط الفني، وذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب تصرفاتها الغريبة على المجتمع السعودي، وبعض تفاصيل حياتها المثيرة للجدل والتي كانت متداولة بشكل كبير على مواقع التواصل بينها وبين زوجها السعودي فيصل الفيصل وطلاقه منه.

وقد انتشر اليوم فيديو جرئ للفنانة مريم حسين، حيث وصف مشاهدي الفيديو على إنه إباحي وأكدوا على إنه منسوب لها، حيث تسبب في جدل كبير على مواقع التواصل الاجتامعي وأكد ناشروا الفيديو أن مريم حسين نشرته عبر حسابها على السناب شات.

وأطلق النشطاء في الساعات الماضية هاشتاغ #مقطع_مريم_حسين، من أجل الحديث عن الفيديو الذي انتشر على مواقع الفيديو حيث هاجم كافة المغردين الفنانة مريم حسين، حيث استطاع الهاشتاغ أن يتصدر قائمة الأكثر تداولًا.

تعليق مريم حسين على الفيديو

وقد علقت الفنانة مريم حسين، لأول مرة على الفيديو المنتشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكدت على أن الفيديو مفبرك ولا تعلم أي شئ عن هذا الفيديو، حيث دافع الكثير من رواد تويتر عن مريم حسين مؤكدين أنه من الاستحالة أن يكون الفيديو يخصها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.