فيديو “سري” يكشف عن إنتشار مكثف للجيش القطري في الدوحة والمعارضة القطرية تلمح إلى “إنقلاب” على تميم بن حمد


كشفت مصادر بارزة من المعارضة القطرية اليوم عن “مقطع فيديو” خطير، الفيديو يوضح إنتشار واسع وتحركات مكثفة لقوات الجيش القطري، إنتشار واسع للمدرعات ودبابات الجيش في الشوارع والطرق الرئيسية في العاصمة القطرية -الدوحة- .

وذكرت المعارضة القطرية أن هذه التحركات المكثفة لرجال الجيش تأتي خوفا من عملية “إنقلاب” ضد أمير قطر تميم بن حمد، كما أضافت أن الأمير تيميم يعيش هذه الأيام حالة من الخوف والترقب من أي محاولات للإنقلاب ضده، وهذا ما جعله يلجأ لنزول الجيش إلى الشوارع لقمع محاولات الإنقلاب .

مقطع سري يكشف تعزيزات مكثفة للجيش القطري
مقطع سري يكشف تعزيزات مكثفة للجيش القطري

وثيقة سرية: “ضباط الجيش القطري قرروا الإنقلاب على تميم تصديا لخيانته” 

كشفت وثيقة “سرية” عن إجتماع لعدد من ضباط الجيش القطري، حيث قرروا التصدي لما اعتبروه خيانة من الأمير تميم، وذلك بعد وصول قوات تركية إلى العاصمة القطرية تحت قيادة الجنرال “طيب أورال”، وذلك من أجل حماية القصر الأميري، بالإضافة إلى حماية الأمير من محاولات الثورة ضده وتعيين الجنرال في منصب حساس في وزارة الدفاع القطرية .

عدد من ضباط الجيش رفضوا هذا الوضع، فقرروا التصدي لخيانة تميم والإنقلاب عليه بسبب دعمه للإرهاب، وذكر موقع “اليوم السابع” أنه حصل على نسخة من هذه الوثيقة السرية .

تعزيزات للقوات التركية -أرشيفية-
تعزيزات للقوات التركية -أرشيفية-

وكانت الأيام الماضية قد شهدت وصول وفد تركي رفيع المستوى إلى قطر تحت قيادة نائب رئيس الأركان التركي، فيما جرت مباحثات سرية بين مسؤلي وزرة الدفاع القطرية لإرسال قوات تركية لحماية قصر الأمير، فيما استعان تميم بقوات من الحرس الجمهوري الإيراني لحمايته ضد أي إنقلاب .

فيديو: “انتشار عسكرى بالدوحة.. وتوقعات بـالانقلاب على تميم” 


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. سمير يقول

    فين قناة الجزيرة مباشر تنشر لنا فيديوهات من شوارع قطر