فنانون شباب أصابهم (السرطان) في سن مبكر وما زالوا يعانون منه حتى الآن

يعتبر المرض من أهم الاختبارات والامتحانات التي يبتلي بها المولى عز وجل الإنسان، وذلك لمعرفة ماذا سيكون رد فعل الشخص المبتلي بالمرض هل سيصبر أم سيعترض على حكم المولى سبحانه وتعالى، والجميع يعلم أن المرض لا يتوقف على سن معين، فهناك الكثير من الامراض الخطيرة التي تصيب الكثير من الشباب في سن مبكر جدا.

فنانون شباب أصابهم (السرطان) في سن مبكر وما زالوا يعانون منه حتى الآن 1 23/11/2016 - 5:07 ص

وهناك الكثير من الفنانين والفنانات الشباب الذين أصيبوا بأمراض خطيرة في سن مبكر للغاية وصدموا جمهمرهم، ولعل أهم هذه الأمراض هو مرض (السرطان)، ونقدم لكم الآن أهم هؤلاء النجوم الشباب الذين أصيبوا بهذا المرض اللعين، والذي قضى على اثنين منهم وما زال الباقي يعانون.

1- الفنان والمطرب (محمد القماح)، والذي أصيب بورم في الرأس وهو في عمر 27 سنة لينتقل من النجومية إلى رحلة علاج طويلة، انتهت بإجراء عملية ناجحة وبدأ يعود مرة أخرى للظهور.

2- المطربة السورية (نورا رحال)، والتي كشفت المخرجة إيناس الدغيدي عن إصابتها بمرض السرطان في الثدي أثناء تصوير فيلمها الأخير (مجنون أميرة).

3- السيناريست (محمد أمين راضي) والذي كشف منذ أيام قليلة عن إصابته بسرطان في القولون، والذي أخفي مرضه عن أسرته لكي لا يتألموا معه.

4- الفنانة (ميرنا المهندس) والتي أصيب بهذا المرض في سن الرابعة والعشرون، ولكنها لم تنجح في المقاومة وتوفيت في عام 2015.

5- الفنان (أحمد حلمي) وكان هذا يمثل صدمة كبيرة، حيث تم تدأول الكثير من الانباء التي تؤكد أصابته بورم في الظهر وتم اكتشافه عندما سافر إلى أمريكا، وقام بإجراء عملية ناجحة هناك لاستئصال هذا الورم.

6- المطرب (عامر منيب)، والذي أصيب بهذا المرض في عمر ال 45 عاما ولم ينجح في المقاومة وتوفاه الله.

وكذلك كلا من الفنانة (شريهان) والفنان (محمد حماقي)، والفنانة (روبي) وجميعهم نجح في العلاج من هذا المرض ومقاومته.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.